أكاديمية المستقبل تنظم إفطاراً لمنتسبيهابحضور وفد من الإتحاد الفلسطيني

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

مصطفى ستيتان – أطلس سبورت

نظم مجلس إدارة  أكاديمية المستقبل لألعاب القوى إفطاراً جماعياً للاعبي ولاعبات الأكاديمية وللمدربين يوم  الأربعاء في منتزه بلدية دير البلح و حضر الإفطار الجماعي  .

و قد قامت أكاديمية المستقبل بتوجيه دعوة رسمية للإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وهو الأمر الذي لاقى استجواباً من قبل الإتحاد الفلسطيني فحضر من الإتحاد د.رمزي القرم ، والكابتن  و سناء بخيت وعضو اللجنة الفنية ماجد ابو مراحيل  واللجنة الاعلامية للاتحاد ولفيف من عوائل المنتسبين للاكاديمية.

وقد رحب أ.معين فرج مديرعام شبكة أطلس والمدير التنفيذى للاكاديمية المستقبل بأعضاء الإتحاد وشكرهم على تلبية الدعوة ، فاسحاً المجال للدكتور رمزي القرم للحديث .

بدوره شكر القرم أكاديمية المستقبل ومجلس إداراتها على دعوتهم وعلى حسن الضيافة و أشاد في أداء لاعبي أكاديمية المستقبل خلال بطولات ألعاب القوى المحلية في الأشهر القليلة الماضية ، وأكد على أنه من الواجب عليه أن يسعى جاهداً لمنح الأكاديمية الترخيص اللازم لممارسة أعمالها كهيئة رياضية مختصة في ألعاب القوى .

وأضاف القرم أنه يأمل أن يرى نهضة في الرياضة الفلسطينية ككل وأن يرى تمثيل مميز لفلسطين في البطولات العالمية والعربية على حد سواء .

و أكد الدكتورعماد الحلو نائب رئيس الاكاديمية  على ضرورة زيادة اجتهاد اللاعبين ، و أشاد الحلو بأداء الأكاديمية المميز والذي لفت إنتباه الجميع ، وقدم الحلو شكره لأعضاء الإتحاد على الحضور ، و أشاد بدور جميع أعضاء الأكاديمية من مجلس إدارة ومدربين شاكراً لهم حسن اهتمامهم باللاعبين .

 

 


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات