أحداث الساعةمحلي

أطلس سبورت يكرم لاعب السلة الناشئ ادريس ريان

مصطفى ستيتان – شبكة أطلس سبورت

في سبيل دعمها المتواصل للرياضيين الغزيين وللمواهب الرياضية بشتى فروعها ، قامت إدارة شبكة أطلس سبورت بتكريم اللاعب إدريس أسامة ريان ، بمناسبة حصوله على لقب أفضل لاعب ناشئ في دوري فلسطين العام لكرة السلة ، حيث قدمت له درع تهنئة قبيل إنطلاق مباراة فريقه خدمات المغازي ضد جمعية الشبان المسيحية مساء اليوم الخميس .

وتقدم المدير العام لشبكة أطلس سبورت ، أ. معين فرج ، بنفسه لإهداء اللاعب الدرع التذكاري لإدريس ريان بداخل صالة الشهيد سعيد صايل بغزة ، والتقاط الصور التذكارية برفقة اللاعب و مدربه وباقي لاعبي الفريق .

وأكد أ. معين فرج على أن شبكة أطلس سبورت الفلسطينية مستمرة في رعاية ودعم الرياضة الفلسطينية ولم تتفانى للحظة في تقديم ذلك منذ تأسيسها في العام 2002 م ، سواء بالتغطية الإعلامية المتميزة أو في المشاركة في الفعاليات والأنشطة الرياضية على مستوى فلسطين والوطن العربي سابقاً و الاكتفاء بالمشاركة في الفعاليات الرياضية بقطاع غزة بسبب الحصار الإسرائيلي الجائر على القطاع .

و أوضح فرج بأن تقديم الدرع لريان جاء بسبب حصوله على لقب أفضل لاعب ناشئ في الدوري الفلسطيني العام لكرة السلة و من أجل تشجيع اللاعب على تقديم أفضل ما لديه في القادم ، و قال بأن لإدريس ريان مستقبل كبير و سيكون بإذن الله أفضل لاعب كرة سلة في فلسطين ولربما على مر تاريخ فلسطين .

و قد شكر الجهاز الفني لنادي خدمات المغازي لكرة السلة وفد شبكة أطلس سبورت الذي كان يترأسه معين فرج مدير عام الشبكة برفقة عدد من طاقم التحرير في الشبكة و كذلك تقدم اللاعب إدريس ريان بشكر شبكة أطلس سبورت على اللفتة الطيبة التي قاموا بها ، وبدوره تقدم والد اللاعب إدريس ، أسامة ريان بشكر شبكة أطلس سبورت وخاصة المدير العام للشبكة معين فرج على ما قدمه لإبنه من تحفيز طيب .

ويذكر أن لإدريس ريان شقيق بجانبه في نفس النادي ، نادي خدمات المغازي ، اسمه منذر ويقدم هو الآخر أداء متميز في عالم كرة السلة الفلسطينية  .

 

  • الصور : تصوير نعمة بصلة ، مصطفى ستيتان .

 

معين فرج و ادريس ريان

إدريس ريان

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى