أسهم الهندي ترتفع في القلعة الحمراء

  • منذ 5 شهور
حجم الخط

أطلس سبورت : إبراهيم المدهون

ارتفعت أسهم المدير الفني للأهلي الفلسطيني توفيق الهندي بعد الفوز الهام على خدمات الشاطئ في الأسبوع السادس عشر من الدوري العام للدرجة الممتازة ، و شهدت مباراة الأهلي الفلسطيني و خدمات الشاطئ تواجد توفيق الهندي المدير الفني في مدرجات ملعب فلسطين بغزة و قيادة الفريق من المدرجات بسبب عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين بسبب الاعتراض على التحكيم في مباراة الأهلي الفلسطيني و شباب رفح في الأسبوع الماضي .

و احتفلت جماهير القلعة الحمراء بعد نهاية اللقاء مباشرة في مقر النادي الكائن بحي الشيخ رضوان و هتفت للاعبين و حيتهم و حملت المدير الفني للفريق توفيق الهندي على الأعناق ، و أشادت بدوره في تحقيق الانتصارات و طالبت اللاعبين بالاستمرار في مواصلة الانتصارات و إعادة أمجاد القلعة الحمراء .

و أعرب الهندي عن سعادته بتحقيق الفوز على خدمات الشاطئ و قال الحمد لله على الفوز و هو ما كنا نطمح له و خاصة و ان الفريق كان يقبع في منطقة الخطر و نسعى في الجولات القادمة لمواصلة الانتصارات و الدخول في المناطق الآمنه و المنافسة على المربع الذهبي.

 و أضاف الهندي لقد قدمنا مباراة قوية بالرغم من الظروف التي واجهتنا بإيقاف الجهازالفني و نجم الفريق احمد أبو حسنين و منع الجماهير الاهلاوية من حضور اللقاء بسبب العقوبه المفروضة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على النادي ، بسبب الاحداث التي واكبت مباراة الأهلي الفلسطيني و شباب رفح في الجولة الماضية و التي انتهت بفوز الأهلي الفلسطيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

و في ختام حديثه أوضح الهندي بأن حصد النقاط الثلاثة يرفع من معنوياتنا و يزيد من ثقتنا بأنفسنا و يؤكد بأننا قادرون على مواصله الانتصارات و الابتعاد عن مناطق الخطر .

و يشار إلي ان الاهلي الفلسطيني يحتل المركز التاسع برصيد 16 نقطة  و تولي الهندي مهام المدير الفني للفريق مع بداية مرحلة الاياب و نجح في تحقيق الفوز في مباراتين امام شباب رفح و خدمات الشاطئ و تعادل في مباراتين امام اتحاد الشجاعية و الهلال و خسر في مباراة امام الصداقة و في الأسبوع السابع عشر سيكون امام اختبار صعب عندما يستقبل خدمات رفح على ملعب فلسطين