أبو غزال يصل الشارقة للمشاركة كعضو لجنة فنية ومسابقات في دورة الألعاب الرياضية للأندية العربية للسيدات

  • منذ 6 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

وصل أديب أبو غزال عضو اتحاد كرة الطاولة ورئيس اللجنة الفنية والمسابقات إلى الشارقة للمشاركة في دورة الألعاب الرياضية للأندية العربية للسيدات في نسختها الرابعة بمشاركة 17 دولة عربية في 9 ألعاب رياضية من ضمنها لعبة كرة الطاولة.

ويشارك أبو غزال كأول فلسطيني يشارك كعضو لجنة فنية ومسابقات بعد اختياره من قبل الاتحاد العربي لكرة الطاولة.

وقال رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة إن مشاركة  أبو غزال في البطولة العربية كأول فلسطيني منذ العام 1995 تأكيداً على التطور الكبير التي تشهده كرة الطاولة الفلسطينية، متمنياً له التوفيق واكتساب المزيد من الخبرات التي تنعكس بالتطور على اللعبة.

وشكر الشريف اللجنة الأولمبية ممثلة بعضو المكتب التنفيذي عصام قشطة والأمين العام عبد المجيد حجة وكوادر اللجنة الأولمبية على دورهم الكبير في التواصل والتنسيق لوصول أبو غزال إلى الشارقة.

من جهته شكر أبو غزال كل اللجنة الاولمبية وزملائه في اتحاد اللعبة برئاسة السيد محمد الدلو ونائبه رضوان الشريف على اهتمامهم الكبير لمشاركتي في البطولة العربية.

وأكد أبو غزال أنه يشعر بالفخر الكبير في تمثيل فلسطين في البطولة العربية، وأنه سيسعى إلى تقديم صورة مشرقة للأداء الفني والإداري للاتحادات الرياضية الفلسطينية.

وتقام الدورة تحت رعاية سمو الشيخة قرينة صاحب السمو حاكم الشارقه ، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ، حيث تقام هذه الدورة كل سنتين ،