أبو عيطة : جهود حثيثة لإنجاح نهائي بطولة عهد التميمي

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

 

اطلس سيورت : إبراهيم المدهون

اكد الامين العام للاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة الاستاذ سعد الله ابو عيطة بان الاستعدادات تسير على قدم و ساق من اجل وضع الترتيبات اللازمة لإخراج نهائي بطولة القدس ” عهد التميمي ” لمواليد 1999 الناشئين للكرة الطائرة بأفضل صورة ، و مقرر اقامتها يوم الاثنين القادم بين خدمات جباليا و الصداقة على صالة سعد صايل بغزة .

و اشار أبو عيطة بان البطولة حققت اهدافها المتمثله في اتاحه الفرصه امام فرق الناشئين للاحتكاك و كسب الثقه في النفس و الارتقاء بمستوى اللعبه و المشاركة مع فرقهم في الاستحقاقات المقبله و اختيار افضل العناصر لتمثيل المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمه .

وقال أبو عطية بان الاتحاد سيبذل قصارى جهده من اجل الارتقاء باللعبه و تنفيذ أجندته الخاصه بإقامه جميع البطولات و الدورات التدريبية حسب مواعيدها و الاهتمام بفئه الشباب و رعايتهم لاكسباهم الخبره لتمثيل المنتخبات الوطنية في المحافل العربية و الدولية بالصورة التي تليق بسمعه و عراقه الكرة الطائرة الفلسطينية .

و توجه الاستاذ سعد الله أبو عيطة بالشكر و التقدير إلي مؤسسة امواج الرياضية على رعايتها للبطولة و توفير كل الامكانيات الخاصه لإنجاح البطولة و شكر كافه أركان اللعبه من هيئات إدارية و لاعبي الاندية و لجان الاتحاد و الإعلاميين على تغطية فعاليات البطولة و شكر وزارة الشباب و الرياضة على استضافتها البطولة على صالة الشهيد سعد صايل بغزة .