ابو عمار


” أبو زيد” هداف رسم لفريقه طريقا بين الكبار

  • منذ 6 شهور
حجم الخط

غزة_ سمر الحملاوي
تألق بين المهاجمين في القطاع، ولمع مع ناديه بيت حانون الرياضي وحصل على هداف الفريق ولم يكتفي بذلك بل استحوذ على لقب أفضل هدافي الدوري الغزي في الدرجة الأولى.
لاعب واعد وهداف المستقبل “مهند أبو زيد” مواليد 1997, بدأ مشواره كأي لاعب في الساحات الشعبية والحارات بعمر 8 سنوات.
اكتشف موهبته الكابتن إبراهيم سكيك فألحقه بمدرسة العميد لكرة القدم, و لعب مباراتين مع الفريق الأول في نادي غزة الرياضي , لينتقل بعدها لنادي التفاح إعارة لمدة موسم , ومن ثم انتقل لنادي المشتل لموسم أخر.
كما مثّل أبو زيد، منتخب فلسطين للناشئين دورة الصداقة الودية الدولية في النرويج عام 2010,ثم انتقل لنادي بيت حانون لمدة موسمين, ليتوج معهم بلقب هداف الدرجة الأولي والصعود مع فريقه لمصاف دوري الدرجة الممتازة.
“أبو زيد” ينحدر من أسرة تعشق كرة القدم فوالده “محمد أبو زيد” كان نجم مميز في نادي خدمات الشاطئ في التسعينات.
يتمتع أبو زيد بالتسديد والمراوغة فهو هداف الفريق أحرز 14هدف خلال موسم 2018, حقق عدة إنجازات وبطولات كان أخرها بطل دوري الدرجة الأولي مع فريق بيت حانون الأهلي , وحصل علي لقب هداف البطولة.
وأشار أبو زيد، أنه لم يتلقى أي عرض احتراف خارجي لصغر سنه ,وبسبب حواجز الاحتلال التي تمنع أي لاعب من التنقل بين الأندية في الوطن ,بالإضافة أن اللاعب ينقصه الاحتكاك الخارجي , الذي يمنعه من اكتساب الخبرات والمهارات الكافية لتطويره.
في كل مرة كان أبو زيد يثبت نجوميته, بتقديم أداء ثابت يتمثل في تسجيل الأهداف وصناعتها ,وخلق فرص كثيرة للتسجيل في شباك المنافسين, فكانت مباراة الزيتون وبيت حانون الأهلي من اجمل المباريات التي خاضها هذا الموسم,”2018″ فسجل الهدف الثاني في المباراة وصنع الهدف الأول .
قدم أبو زيد، نصائح للناشئين بأن عليهم الالتزام والانضباط في سلوكهم أثناء التدريب , وسماع تعليمات المدرب لتحقيق الفوز.
شكر أبو زيد، كل من قدم له الدعم واوصله لهذا المستوي , كما قدم الشكر لوالده الذي هو قدوته في كل مكان وزمان.
يحلم أبو زيد بالالتحاق بالمنتخب الوطني وتمثيله في كل المحافل الرياضية والوصول معه لأكبر الإنجازات والطموحات.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات