الرئيسية » محلي » لماذا سيدات غزة يكرهن نادي برشلونة وريال مدريد

لماذا سيدات غزة يكرهن نادي برشلونة وريال مدريد

587

أطلس سبورت- حنان الريفي

تشتعل حرب الحماس بين مشجعي نادي برشلونة وريال مدريد في كل مرة يكون لهذا النادي أو ذاك مباراة وخصوصا بين الشباب مما ينعكس سلبا علي نسائهم فإن كان النادي الذي يشجعه زوجها أو أخيها أو أبيها فائزا تكون الأمور فوق الممتاز ولكن المشكلة الكبرى إن كان خاسرا قد تؤدي إلي مشاكل كبيرة وعقيمة لا يمكن تداركها .

المواطنة م.س (40 عام) تقول أن زوجها يشجع نادي برشلونة وفي كل مرة يكون مشدود الأعصاب فتترقب لسماع فوز ناديه المفضل فان فاز يكون في قمة السعادة والانبساط.

وتكمل في احدي المرات خسر نادي برشلونة وكنت أتابع المباراة مرغمة وبلا شعور عند انتهاء المباراة قلب الطاولة التي أمامه فأصابني بحالة من الرعب أنا والأولاد وتركنا المكان هاربين.

تشاطرها الرأي المواطنة ح.ن(22عام) بان في بيتهم إخوة لها مشجعين لنادي برشلونة ونادي ريال مدريد وكل واحد منهم يفضل فوز فريقه ويستفز أخوه المشجع للفريق الآخر فتقوم الحرب بينهم تصل إلي مد الأيدي علي بعض و تبادل الشتائم .

فهي تكره اليوم الذي يلتقي فيه الفريقين معا بمباراة واحدة لأنها تعود بالمشاكل الكبيرة علي إخوتها داخل البيت وتمتد لفترة كبيرة من الزمن.

أما  م.ر (25عام) وهي من مشجعي  نادي برشلونة تقول أن برشلونة هو النادي الذي لا تري غيره في الكون ولا يوجد لاعبين يستحقون المشاهدة  غير لاعبي برشلونة وخصوصا ميسي فهي تعشقه بكل جوارحها وتحمد الله أنها ليست مرتبطة لحد الآن وان فكرت في الارتباط لن تقبل بأحد لا يشجع ناديها المفضل برشلونة.

شاهد أيضاً

أبرز صفقات الميركاتو الشتوى لهذا العام 2016-2017م

أحمد سعد-أطلس سبورت اقترب اغلاق باب الانتقالات الشتوية بين الدورين فى دورى الوطنية موبايل لأندية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *