الرئيسية » أبيض و أسود » لقطات من دوري وطنية: الزعيم يغرد منفرداً والهلال معصوم من الانتصار والبرج علامة فارقة

لقطات من دوري وطنية: الزعيم يغرد منفرداً والهلال معصوم من الانتصار والبرج علامة فارقة

غزة/ أحمد حسونة

انطلقت منافسات الجولة السابعة من دوري وطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة  بثلاثة لقاءات ابرزها شباب رفح والصداقة على ملعب رفح البلدي واللقاء الثاني مسرح عملياته ملعب اليرموك بين الاهلي واتحاد خانيونس واخرها مباراة اتحاد الشجاعية وهلال غزة على ملعب بيت لاهيا تنفيذاً لعقوبة موقعة على الشجاعية.

 

فض الشراكة عنوان مباراة شباب رفح والصداقة تمكن صاحب الارض والجمهور من تحقيق الفوز بهدفين لهدف واحد مكنه من احتلال قمة الترتيب منفرداً بعد ست جوالات مناصفةً بينه وبين الصداقة في معظم جوالات المسابقة ويزيح من طريقه فريق يعرف بقوته أمام فرق صاحبة القاعدة الجماهيرية.

انفراد الزعيم بقمة الترتيب سيمنح الفريق مزيداً من القوة والروح المعنوية خلال المباريات القادمة والعمل على مواصلة الطريق نحو لقب ثالث علماً بأن الحديث عنه يحتاج لوقت طويل, لكن تبقى ثقافة تحقيق الالقاب سمة الكبار التي تعرف من أين تأكل الكتف؟.

 

أما هلال غزة مازال الفوز معصوم على لاعبيه ومعاندة الحظ في أكثر من مباراة مازالت متواصلة , ورغم الاداء الكبير في بعض المباريات التي يلعبها إلا أنه لم يحقق أي انتصار خلال سبع جوالات وأخرها التعادل أمام اتحاد الشجاعية رغم التقدم بهدف  محمد أبو العبيد لكن تدني لياقة لاعبيه في الامتار الأخيرة كانت كفيلة بفرض الشجاعية التعادل عليه والبقاء في جحيم القاع يزيد من الثقل النفسي على اللاعبين.

 

حكاية الجولة السابعة في دوري وطنية موبايل نجم اتحاد خانيونس محمود وادي الملقب بالبرج يواصل التألق مع فريقه خلال مباراته أمام الاهلي تسبب بركبة جزاء تمكن من خلالها عيد العكاوي من تقليص الفارق وبعدها يواصل هوايته ويسجل هدف التعادل في مباراة دراماتيكية انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما والانفراد بقمة الهدافين.

شاهد أيضاً

أبرز صفقات الميركاتو الشتوى لهذا العام 2016-2017م

أحمد سعد-أطلس سبورت اقترب اغلاق باب الانتقالات الشتوية بين الدورين فى دورى الوطنية موبايل لأندية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *