الرئيسية » أخبار الأندية والإتحادات » فشل صفقة “جابر” تُغلق الطريق أمام احتراف اللاعبين الفلسطينيين في مصر

فشل صفقة “جابر” تُغلق الطريق أمام احتراف اللاعبين الفلسطينيين في مصر

غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس

تلقى الشارع الرياضي الفلسطيني خبر فسخ نادي المقاولون العرب المصري عقد لاعب منتخبنا الوطني ونادي أهلي الخليل، عبد الله جابر، بالصدمة بعد فشل استمرار اللاعب الذي توقع الكثير نجاحه بشكل ملفت في الدوري المصري، لثقتها بقدرات اللاعب الكبيرة.

فسخ عقد اللاعب جابر، تناوله العديد من المتابعين بعدة جوانب، لكن الجانب الأبرز في قضية فسخ العقد، هو المقابل المادي الكبير الذي انضم على أثره للمقاولون العرب، وذلك لإغلاق الطريق أمام الأندية الأخرى التي كانت تسعى لضمه خاصة انبي الذي كان قاب قوسين من الانضمام له، ومن على مسافة ابعد الاسماعيلي، وهذا ما يؤكد الرغبة الجامحة لدى النادي المصري في الحصول على خدمات الدولي الفلسطيني جابر مهما كان سعره.

ولكن؛ انتهاء علاقة عبد الله جابر، بالنادي المصري، المقاولون العرب، من شأنها تُغلق بابا كان مفتوحا على مصراعيه أمام نزوح اللاعبين الفلسطينيين للدوري المصري، فهناك أسماء عديدة لامعة- نتحفظ على ذكر أسمائها- كانت قريبة جدا من اللعب في مصر أو الاختبار في أندية عديدة، إلا أن المفاوضات لم تتكلل بالنجاح لرغبة اللاعبين في الاستمرار في فلسطين، والمقابل ضعيف جدا.

وبالعودة للسبب الرئيسي لإنهاء عقد جابر مع المقاولون، فإن النادي المصري ارتأي لفسخ عقده بعد أن توصل لاتفاق مع لاعب من أندية الدرجة الثانية وبمقابل مادي بسيط اقل أضعاف اضعاف المقابل الذي يحصل عليه عبد الله جابر لهذا قررت النادي استخدام أكثر من طريق لفسخ العقد بكل السبل وفك الارتباط مع اللاعب بعد اقل من أسبوع من ضمه.

ختاما.. ما تعرض له اللاعب عبد الله جابر من قبل النادي المصري، ربما يُغلق الباب أمام احتراف اللاعبين الفلسطينيين بشكل نهائي في مصر بسبب تعامل الأندية معهم ودفع رواتب لا تتناسب مع اللاعبين بصفتهم محترفين، والتقليل من قيمتهم كلاعبين يملكون المهارات والإمكانيات، بطريقة استغلالية بالدرجة الأولى.

شاهد أيضاً

أبرز صفقات الميركاتو الشتوى لهذا العام 2016-2017م

أحمد سعد-أطلس سبورت اقترب اغلاق باب الانتقالات الشتوية بين الدورين فى دورى الوطنية موبايل لأندية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *