الرئيسية » محلي » اختتام بطولة ياسرعرفات للرواد في كرة الطاولة

اختتام بطولة ياسرعرفات للرواد في كرة الطاولة

اختتام بطولة الشهيد ياسرعرفات للرواد في كرة الطاولة

رام الله- إعلام اللجنة الأولمبية-

اختتمت اللجنة المساندة لاتحاد كرة الطاولة في محافظة رام الله والبيرة مؤخراً، بطولة الشهيد ياسر عرفات لفئتي “الرواد” 40 و50 عاماً فما فوق في صالة ايبسا، برعاية شركة الظاهر للتعهدات العامة. وظفر غالب شويكي بالمركز الأول في فئة 40 عاماً فما فوق، وحل وصيفاً هشام أبو ظاهر، وثالثاً نزار قبها. وفي فئة 50 عاماً فما فوق، احتل علي مسالمة مركز الصدارة، وجاء ثانياً درويش الكردي، وثالثاً عبد الرحيم ضراغمة. وأعرب محمد سمحة رئيس اللجنة المساندة لاتحاد اللعبة في محافظة رام الله والبيرة عن سعادته بنجاح البطولة، شاكراً نادي شباب رام الله على توفير الصالة الرياضية التي احتضنت الفعالية. 

وأشاد سمحة بالمشاركين وبالمستوى الذي قدموه، مشيراً إلى أن اتحاد كرة الطاولة دائماً ما يضع في اعتباره نشر اللعبة بين كافة الفئات الصغيرة والكبيرة. وثمن سمحة جهود أعضاء اللجنة المساندة، وهم المدربان الدوليان غالب شويكي وهارون عبد الوهاب، ورئيس لجنة العلاقات العامة صلاح سمارة، على تنظيم البطولة بصورة مميزة. 

وقدم سمحة شكره لراعي البطولة شركة الظاهر للتعهدات العامة، ممثلةً بمديرها العام هشام أبو الظاهر لرعايته للحدث. 

من جهته نوه إلياس طمس عضو الاتحاد إلى دور اللجان المساندة، وخصوصاً لجنة رام الله والبيرة، في تطوير مستوى الناشئين، وإيلاء الاهتمام للاعبين القدامى وعشاق اللعبة. 

 

بدوره عبر اللاعب درويش الكردي عن سعادته بالمشاركة في البطولة قائلاً: ” إن كرة بيضاء صغيرة جمعتني بأناسٍ لم ألتق بهم منذ 15 عاماً”.ودعا معروف شطارة إلى دعم هذه الأنشطة، والوقوف إلى جانب أسرة اتحاد كرة الطاولة. وفي الختام تم توزيع الجوائز على أصحاب المراكز الأولى.

شاهد أيضاً

أبرز صفقات الميركاتو الشتوى لهذا العام 2016-2017م

أحمد سعد-أطلس سبورت اقترب اغلاق باب الانتقالات الشتوية بين الدورين فى دورى الوطنية موبايل لأندية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *