ابو عمار


الفدائي يخسر من أمام الكنغر الاسترالي ضمن أمم آسيا

  • منذ أسبوع واحد
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

تعرض منتخبنا الوطني الفدائي، لخسارة من أمام منتخب استراليا بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي لعب على إستاد مكتوم بن راشد، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، لبطولة كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها الإمارات.

وينتظر أن يختتم منتخبنا مباريات المجموعة بلقاء منتخب الأردن المتأهل متصدرا، وذلك الثلاثاء المقبل على إستاد محمد بن زايد.

مباراة دخلها المدير الفني لمنتخبنا الجزائري نور الدين ولد علي، بتشكيل مختلف عن اللقاء الأول أمام سوريا، فأشرك كالعادة رامي حمادة حارس، وأمامه الرباعي عبد الله جابر وعبد اللطيف البهداري ومصعب بطاط واليكسيس نصار، وفي الوسط محمد درويش وشادي شعبان، وفي الأمام نظمي البدوي وتامر صيام، والمهاجم محمود وادي.

ولم يشهد الشوط الأول ظهور هجومي للفدائي، فسيطر المنتخب الاسترالي على المباراة بالكامل، ولعب بأسلوبه المعتاد الكرات العرضية الطويلة.

وظل المنتخب الاسترالي يلعب الكرات العرضية بين المدافعين، إلى أن استغل جيمي ماكلارين عرضية زميله توم روجيك من ميسرة منتخبنا يضعها برأسه داخل الشباك د18.

ولم ينتظر المنتخب الاسترالي طويلاً، ليعود من الجهة الأخرى بعرضية كريس يكونوميديس من خلف المدافعين دون رقابة لينقض أوير مابيل من وضع الكرت بقدمه اليمنى داخل شباك الحارس حمادة د20.

هدفين نظيفين، وضعت المنتخب في موقف صعب، فبدأ اللاعبين الوصول لشباك الحارس الاسترالي رايان لكن دون فرص محققة تذكر، ليخرج الشوط الأول بتأخر الوطني.

شوط ثان، دفع المدير الفني للمنتخب باللاعب عدي الدباغ وخرج جوناثان زوريلا.

ولم يشهد الشوط الثاني محاولات للمنتخبين، لعب المنتخب الاسترالي على الاستحواذ على الكرة وحرمان منتخبنا من تشكيل أي هجمات عكسية.

ويجري مدرب الفدائي التبديل الثاني، بدخول محمد باسم وخروج نظمي البدوي.

وظهر منتخبنا بأول كرة هجومية من عرضية عبد الله جابر على رأس محمود وادي بعيدة عن المرمى.

ويكمل مدرب المنتخب تبديلاته بدخول خالد سالم وخروج المصاب محمود وادي، مع آخر ربع ساعة من عمر اللقاء.

ولم يتغير الحال ظل اللقاء دون جديد سيطرة استرالية ليعود ويضيف الهدف الثالث عبر أبوستولوس جيانو برأسية من داخل الستة د90، لينتهي اللقاء بخسارة الفدائي بثلاثية دون مقابل.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات