هنية يودع منتخبنا الوطني قبل السفر إلى الإمارات

  • منذ 6 أشهر
حجم الخط

هنية يودع منتخبنا الوطني قبل السفر إلى الإمارات

غزة-أطلس سبورت

ودع الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، منتخبنا الفلسطيني الأول لكرة القدم قبل توجه المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء إلى الإمارات للمشاركة في منافسات كأس آسيا ٢٠١٩.

 

وقام هنية بزيارة المنتخب الفلسطيني الليلة بصحبة كابتن منتخب فلسطين وصاحب السجل الكبير من الإنجازات رمزي صالح في مقر البعثة بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث حرص على توديع لاعبى المنتخب الفلسطيني قبل السفر إلى الإمارات لخوض منافسات كأس آسيا التى تشهد مشاركة ٢٤ منتخباً، منهم منتخبنا الوطني الذى يعود للمشاركة للمرة الثانية في تاريخه.

 

وطالب هنية اللاعبين ببذل كل ما يمكن بذله من أجل إسعاد الجماهير الفلسطينية التي تقف سنداً خلف منتخبهم بكل الأوقات، مشيرًا إلى أن الرياضيين سيواصلون دعمهم للمنتخب بكل السُبل والوسائل، متمنياً لهم كل السداد والتوفيق.

 

فيما أكد الكابتن رمزي صالح بأنه على ثقة تامة برجال المنتخب الوطني الفلسطيني، وأنهم سيكونوا عند حسن ظن الجماهير، وأن اللاعبين سيعملوا كل ما بوسعهم لرسم السعادة على شفاه شعبنا الفلسطيني.

 

يذكر أن المنتخب الفلسطيني أوقعته قرعة دور المجموعة في كأس آسيا 2019، في مجموعة صعبة (الثانية) مع سوريا وأستراليا حاملة اللقب والأردن.

 

وتنطلق يوم السبت 5 كانون الثاني/ يناير، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، مباريات النسخة الـ 17 لمسابقة كأس آسيا لكرة القدم، بمشاركة 24 منتخبا، وستستمر لغاية 1 شباط/ فبراير 2019.