المجمع الإسلامي الأول وفلسطين ثانياً  بالأشواط عن خدمات المغازي

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

بنهاية الأسبوع العاشر يتصدر نادي المجمع الإسلامي دوري الطاولة فيما يحل نادي فلسطين ثانيا بالأشواط عن خدمات المغازي.

لقاءات قوية في الأسبوع العاشر ضمن بطولة دوري الدرجة الممتازة في محافظات غزة حيث يتصدر المجمع الإسلامي بعد فوزه بكل لقاءاته دون أي هزيمة كما انه لم يفقد أي شوط في لقاءاته العشرة .

حول نتائج الأسبوع العاشر أفاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات أديب أبو غزال بان النتائج كانت كالتالي :

اللقاء الأول :بحضور رئيس اللجنة الفنية والمسابقات في اتحاد اللعبة انتهى بفوز المجمع الإسلامي على خدمات المغازي على ملعب الأخير ووسط جمهوره بنتيجة قاسية 3/صفر0 حكم اللقاء الحكم الدولي عمر الخطيب.

اللقاء الثاني :بحضور أ.محمد الدلو رئيس الاتحاد جمع بين نادي فلسطين وشباب خانيونس على ملعب الأول انتهى بفوز فلسطين وسط جمهوره بنتيجة قاسية3/صفر، حكم اللقاء الدولي عبد الهادي ابو شمالة .

أما اللقاء الثالث: بحضور الأمين العام للاتحاد أ.محمود أبو شرار انتهى بفوز نادي شباب البريج على نادي شباب رفح على ملعب الأول بنتيجة 3/صفر، حكم اللقاء الحكم عيسى العروقي.

اللقاء الرابع: في لقاء قوي ومثير من قبل الفريقين انتهى بفوز خدمات البريج خارج ملعبه على نادي شباب كندا بنتيجة 3/2،.حكم اللقاء الحكم عمر سلمي .

أما اللقاء الخامس: وفي لقاء ماراثوني قوي ومثير انتهى بفوز الكرامة على الصداقة على ملعب الأول بنتيجة 3/2، حكم اللقاء الحكم الدولي عماد الجعل .

اللقاء السادس : من اللقاءات القوية انتهى بفوز الأقصى على ملعبه على نادي غزة الرياضي بنتيجة 3/2 حكم اللقاء الدولي علاء البابا .

كما يتبقى لقاء مؤجل بين نادي شباب البريج ونادي غزة الرياضي سيلعب يوم السبت الموافق 21/4/2018 على ملعب شباب البريج الساعة 6:30 مساء .