بالصور: خدمات المغازي يستعد لكلاسيكو السلة بالفوز على شباب البريج

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

حقق خدمات المغازي فوزاً مستحقاً على حساب مضيفه شباب البريج بنتيجة 74/88، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة نادي خدمات البريج وسط قطاع غزة، في افتتاح الجولة الثالثة عشر من دوري جوال لكرة السلة.

وجاء اللقاء قوياً بين الفريقين اللذان تقاسما السيطرة على أجواء اللقاء، التي جاءت نتائج أرباعه على النحو التالي.

في الربع الأول بدأ اللقاء قوياً بين الفريقين نظراً للأسماء الكبيرة التي يمتلكها الطرفين، وخاصة خدمات المغازي الذي نجح بعد فترة قصيرة من البداية القوية لشباب البريج بالسيطرة على مجريات اللقاء، من خلال اعتماده على الاختراقات عبر لاعبيه موسى موسى وكامل مصلح، وثلاثيات منذر ريان ومحمد أبو غزال، لينجح أبناء المدرب أسامة ريان بالتفوق في هذا الربع أداء ونتيجة 21/11.

الربع الثاني واصل فيه لاعبي خدمات المغازي السيطرة على مجريات اللقاء، وسط غياب تام من لاعبي البريج الذين افتقدوا للتركيز، لينجح المغازي بالتفوق من خلال اعتماده على الهجمات المرتدة والثلاثيات والاختراق من العمق، لينتهي الربع بنتيجة 29/15.

في الربع الثالث اختلفت الأمور، ودخل لاعبي شباب البريج اللقاء بثوب ثاني، من خلال أدائهم الرائع الذي منحهم السيطرة على مجريات القاء، بعد تألق واضح لنجمه عبد العزيز مصلح، الذي نجح في تسجيل عدد نقاط كبير منح فريقه التفوق بنتيجة 26/23 في هذا الربع.

الربع الثالث لم يتغير الحال واستمرت الإثارة بين الفريقين، وحاول لاعبي البريج تقليص النتيجة التي وصلت إلى فارق 24 نقطة، فنجح البريج باللعب على الضغط الدفاعي المتقدم، والهجمات المرتدة، إضافة للاختراقات من العمق، الأمر الذي أنهى الربع لصالح شباب البريج بنتيجة 22/15.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي حسين حمدان، دولي سعيد ضيا زاده، أحمد القاضي، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي “24 ثانية” دولي باسل كرون.


أخر الأخبار