عاجل

حامل بعد سن الـ50؟.. نوال الكويتية تخرج عن صمتها وتتحدث عن هذا الخبر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حامل بعد سن الـ50؟.. نوال الكويتية تخرج عن صمتها وتتحدث عن هذا الخبر - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 12:12 مساءً

أكدّت الفنانة نوال الكويتية صاحبة الـ 57 عامًا تحسّن صحتها عقب الوعكة التي ألمّت بها أخيراً، وأدّت إلى تأجيل حفلها الغنائي، بالإضافة إلى تعرضها لشائعات أثارت جدلاً واسعاً.

وغرّدت الفنانة الخليجية عبر حسابها الرسمي في موقع “إكس” قائلةً: “كل الشكر لجمهوري العزيز، وزملائي الفنانين، وللصحافة والإعلام، ولأصدقائي، على اهتمامهم وسؤالهم عن صحتي، بفضل الله أنا بخير، شكراً لكم جميعاً”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجّت بخبر حمل نوال الكويتية بعد تغريدة لصحافي اعتذر عنها في وقت سابق، إذ شارك قاسم عبدالقادر تغريدة حول حالة “قيثارة الخليج”، مدعياً أنها تنتظر مولوداً جديداً قبل تراجعه عن تصريحه قائلاً: “كامل الاعتذار للفنانة نوال عن الخبر غير الدقيق، وربما كان سوء فهم من حضرتي، المهم صحتها بالدنيا”.

وجاء هذا الإعتذار بعد تعليق الصحافي على خبر إلغاء حفل نوال الكويتية في الكويت إذ كتب: “حتى المرض لا يلتمسون له العذر، ولا حول ولا قوة إلا بالله. أي فنان يفرح بالحفل، يلتقي مع جمهوره، يحقق انتشار أغانيه، وأيضاً سوف يستفيد من الحفل، لا يجب الإغفال أن القيثارة حامل في الشهر الرابع ولم تلغ الحفل إلا لظروف قاهرة، فلماذا هذا الظن؟! الله يهدينا ويسامحنا أجمعين”.

يشار أن نوال الكويتية  أنجبت “حنين” ابنتها الوحيدة من زوجها الملحن الكويتي مشعل العروج الذي ارتبطت به في عام 2009 وهي من مواليد 17 أيلول (سبتمبر) 2010. ويأتي هذا بعدما كشفت في إحدى المقابلات أنها كانت تخاف من الزواج وأنها تزوجت في وقت متأخر وتشعر رغم هذا بالسعادة.

يذكر أن آخر أعمال نوال الكويتية أغنية تتر مسلسل “صيد العقارب”، الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان تامر عاشور وتوزيع أحمد إبراهيم.

وفي سياق آخر، تعتبر أغنية “مثل النسيم ”هي أشهر أغاني نوال الكويتية من كلمات فهد المساعد وألحان ياسر بوعلي، فقد عشقت كلماتها وأحبت لحنها، والتي حققت بها نجاحًا كبيرًا ازداد بعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق