يسري ابو سيف بطل بطولة العودة الفردية بكرة الطاولة

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

بتنظيم اشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اختتمت بطولة العودة لفردي الرجال في محافظات غزة وعلى طاولات المجمع الاسلامي ، بحضور رئيس الاتحاد أ.محمد الدلو والاعضاء أ.اديب ابو غزال رئيس اللجنة الفنية والمسابقات مدير البطولة ، وأ.ياسر اسليم رئيس لجنة التطوير والتدريب، و أ.محمود ابو شرار الامين العام للاتحاد .

وافاد أ.اديب ابو غزال بان البطولة شهدت مشاركة واسعة حيث  شارك فيها 24 ناديا من اندية الجمعية العمومية، وما يزيد عن 80 لاعبا .

ووصل عدد المباريات التي لعبت خلال البطولة 86 لقاءا ، لعبت على 3 طاولات ، ادارها 3 حكام ، هم كمال الغول وايهاب زقوت والدولي عبد الهادي ابو شمالة، وحكم عام البطولة الدولي محمد صمامة .

كا افاد ابو غزال بانه تم الاعداد والتسجيل للبطولة بشكل دقيق كما تم الدعوة لاجراء القرعة وحضورها لتاكيد مبدا الشفافية والنزاهة قبل البطولة بثلاث ايام بحضور عدد من ممثلي الاندية وذلك في نادي شباب البريج ، حيث كان نظام البطولة خروج المغلوب من مرة واحدة.

كما اضاف ابو غزال بان هذه البطولة تعد المرحلة الاولى من بطولة الابطال حيث سيلعب من وصولوا لدور الستة عشر بنظام المجموعات لاحقا على مدار 3 ايام لتحديد الابطال الثمانية الاوائل لتحديد من سيمثل المنتخب مع الاشقاء في المحافظات الشمالية .

وحول نتائج البطولة كانت كالتالي:

وصل لدور الاربعة كلا من يسري ابو سيف نجم المجمع الاسلامي  بعد فوزه على سعيد يونس لاعب كندا بنتيجة 3/0

وحاتم وادي نجم شباب خانيونس بعد تغلبه على جهاد غريز لاعب خدمات المغازي بنتيجة 3/0

ونائل سمارة نجم نادي فلسطين بعد تغلبه على لاعب اليرموك محمد الخضري بنتيجة 3/1

والخلوق عبد الله السقا نجم المجمع الاسلامي بعد تغلبه على لاعب خدمات المغازي اسعد ارحيم بنتيجة 3/1

وفي اللقاء النهائي تقابل ابناء نادي المجمع الاسلامي البطلين يسري ابو سيف وعبد الله السقا في لقاء ممتع وقوي استطاع ابو سيف من تاكيد احقيته بالبطولة بكل جدارة واستحقاق بنتيجة 3/1

وفي نهاية البطولة تم تكريم الفائزين من قبل رئيس واعضاء الاتحاد وحكامه، وخلال كلمة رئيس الاتحاد أ.محمد الدلو الذي قدم شكره العميق لزملائه الاعضاء والامبن العام ، والحكام ، والشكر الخاص لادارةالمجمع الاسلامي وبشكل خاص للاخابو عبد الله الغلاييني .

استطاع لاعب المجمع الاسلامي من تاكيد احقيته بلقب بطولة الفردي بعد فوزه على زميله لاعب المجمع الاسلامي عبد الله السقا بنتيجة 3/1.