يحاضر فيها الحكم الدولي علي ياسين..الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يستعد لتنظيم دورة تحكيم دولية الأولى من نوعها على مستوى اللعبة بفلسطين

  • منذ 6 شهور
حجم الخط

 رام الله/الدائرة الإعلامية للاتحاد/

يستعد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى لعقد أول دورة تحكيم دولية على مستوى اللعبة في فلسطين لكوادره وسيحاضر فيها الحكم الدولي علي ياسين المحاضر في الاتحاد الدولي للعبة والتي من المقرر أن تنطلق في المحافظات الشمالية في الثامن والعشرين من إبريل الجاري لمدة خمسة أيام قبل الانتقال للمحافظات الجنوبية لتقديم ذات الدورة لحكام الاتحاد.

وقال الدكتور مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أن هذه الدورة الاولى من نوعها في فلسطين تأتي ضمن خطة الاتحاد لتطوير وتأهيل كوادر الاتحاد بتوجيهات من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية, مقدماً له الشكر على مجهوداته كما قدم الشكر للوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة, والعميد عبد المجيد حجة الأمين العام للجنة الاولمبية على رعايتهم للدورتين وعلى جهودهم وحرصهم على تطوير كوادر الاتحاد للحصول على الشهادات الدولية في التحكيم للوصول لدرجة حكام دوليين لألعاب القوى.

وأوضح د. “الخطيب” أن هاتين الدورتين في الضفة وغزة جاءتا عقب تقديم الاتحاد لمقترح إلى الاتحاد الدولي وتم الموافقة عليه وترشيح المحاضر والحكم الدولي الأستاذ علي ياسين لعقد دورة في المحافظات الشمالية  تنطلق في الثامن والعشرين من إبريل الجاري وتستمر لمدة خمس أيام وعقبها سيتم الانتقال إلى قطاع غزة بالمحافظات الجنوبية لتقديم ذات الدورة.

وأكد د. “الخطيب” أن هذا العام سيكون عام تأهيل وتطوير الكوادر من أجل تحقيق انجاز يليق باسم فلسطين, لافتاً إلى أن يوليو المقبل سيشهد إقامة دورة دولية لتدريب المدربين بإشراف الاتحاد الدولي, موجهاً الشكر إلى السيد سيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى لوقوفه إلى جانب فلسطين من أجل تطوير اللعبة.

وعبر د. “الخطيب” عن سعادته الكبيرة للدعم المميز الذي يقدمه مركز التنمية الاقليمي بالقاهرة, لألعاب القوى الفلسطينية ممثلاً بالدكتور حمدي عبد الرحيم مدير المركز وطاقمه في إدارة المركز, موجهاً لهم الشكر على التعاون الدائم وتقديم الكتب للدارسين في الدورتين لتأهيل حكام فلسطين في اللعبة.

جدير ذكره أن هذه الدورة التي ستقام في شقي الوطن هي الاولى من نوعها على مستوى اللعبة في فلسطين منذ تأسيس الاتحاد تقام داخل فلسطين, حيث سبق وأن شارك حكام في دورات عقدت خارج فلسطين


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات