وفد من قدامى الرياضيين يزور الكابتن عبدالرحمن ساق الله

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:
قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة الكابتن عبد الرحمن ساق الله, للاطمئنان على سلامته عقب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال تدريبات قدامى اللاعبين الأسبوعية على ملعب اليرموك بمدينة غزة.
وضم وفد قدامى الرياضيين “عماد التتري أمين سر الجمعية, وزياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين, ونجوم القدامى “احسان الريفي, ومحمود مسعود”, وكان في استقبال الوفد الكابتن “ساق الله” وأبنائه.
ونقل عماد التتري أمين سر الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تحيات زملائه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وكافة اللاعبين للكابتن “ساق الله” وأمنياتهم له بالسلامة من الإصابة والعودة للتدريبات مع زملائه قدامى اللاعبين.
وأكد “التتري” أن الكابتن “ساق الله” له مكانة واحترام كبير في الجمعية وبين زملائه لتمتعه بالأخلاق الحميدة, متمنياً له التوفيق ودوام الصحة والعافية.
بدوره رحب “ساق الله” بالوفد وأثنى على جهود الجمعية وتواصلها الدائم مع كافة أبنائها ونجوم الزمن الجميل للرياضة الفلسطينية, لافتاً إلى أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تحظى بمحبة كبيرة في قلبه كون الجميع يعيش كأسرة واحدة يسودها المحبة والأخلاق.
وطمأن “ساق الله” الوفد على صحته, لافتاً إلى أنه يتماثل للشفاء من إصابته بالركبة بعد خضوعه لجلسات علاجية, متمنياً التوفيق والنجاح للجمعية ومجلس إدارتها, وشكرهم على الزيارة.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات