وفد فتحاوي رياضي يزور نادي اتحاد خان يونس البلدي

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

 

اطلس سبورت / خانيونس ـ اللجنة الاعلامية الحركية ـ قام النائب دكتور أحمد أبو هولي مسئول الملف الرياضي في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية ، والمكتب الحركي الرياضي المركزي بزيارة لنادي اتحاد خان يونس البلدي ، وكان في استقبالهم المهندس محمد زكريا الأغا وأعضاء من مجلس ادارة الاتحاد ، والمهندس جمال الفرا أيمن سر لجنة اقليم وسط خان يونس .

وكان المهندس الأغا قد رحب بضيوف نادي الاتحاد وأطلع الوفد الزائر على خطة تطوير نادي الاتحاد ليكون مؤسسة رياضية اجتماعية ثقافية مميزة تخدم أبناء خان يونس ، والتي ستقام على مساحة كبيرة من الأرض .

ومن جانبه أكد الدكتور ابو هولي اعتزاز حركة فتح بنادي الاتحاد البلدي بخان يونس المدينة الباسلة ، والتي لها المواقف الوطنية عبر التاريخ الفلسطيني ، وأشار الى ضرورة تكاتف الجهود من أجل أن يظل نادي الاتحاد ناديا عظيما ، فلقد ولد كبيرا وسيبقى كبيرا إن شاء الله في كافة مجالات الحياة الرياضية والاجتماعية والثقافية .

وكان الوفد الزائر قد حضر جانبا من تدريب فريق كرة القدم الأول ، مشددا على مؤازرة الفريق في الخروج من كبوته في الدوري العام ، وان الفريق حتما بالانتماء الصادق المعروف عن ابناءه سيتجاوز المحنة إن شاء الله .