هل يقام نهائي كأس فلسطين بعيداً عن رفح؟

  • منذ 7 أيام
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

شهد ملعب رفح البلدي، أمس الثلاثاء، تنظيماً سيئاً للمباراة الودية التي جمعت خدمات رفح بنجوم غزة، ضمن تحضيرات الأول لملاقاة فريق مركز بلاطة في ذهاب نهائي كأس فلسطين نهاية الشهر الجاري.

الملعب وبعد افتتاحه قبل قرابة شهرين، تم تجهيزه بأفضل التقنيات المتاحة لإنشاء ملاعب مجهزة بكل الامكانيات، لكن ما ينقصه هو بعض الفنيات واللمسات التي تساعد تنظيم المباريات الكبيرة بصورة لائقة ومميزة.

فجاء لقاء الأمس بمثابة صدمة لجميع من تابعه، وسادت حالة من الغضب والاستياء الشديدين لدى المتابعين، بسبب عدم وجود حاجز يفصل بين الجماهير والمقصورة، بعدما ملئت مدرجات الملعب بالكامل، وما افسد الحدث المميز هو تواجد الحضور والشخصيات الاعتبارية والرياضية داخل أرضية الملعب، لصعوبة تواجدها على المدرجات.

ويتوقع أن يجسم مجلس إدارة نادي خدمات رفح مكان ملعب الملعب، خلال الساعات القليلة القادمة، بعد التشاور مع جميع أصحاب المنظومة وخاصة بلدية المدينة للوقوف عند الحلول الأنسب والمناسبة لإقامة الحدث الكبير على الملعب البلدي.

ويعتبر ملعب اليرموك أفضل الملاعب لتنظيم مثل هذا الحدث الكبير، لسعته الكبيرة سواء للجماهير أو لتواجد الصحفيين والإعلاميين على أرض الملعب، وتقسيمه بطريقة سهلة لتواجد الشخصيات الرياضية على المقصورة.