ابو عمار


“نعيم زهد” أصغر لاعب موهوب في أكاديمية المستقبل لألعاب القوى !

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

ولاء أبو شريفة – غزة

من الوهلة الأولى، أيقن الجميع تمكنه من المنافسة على اللعبة والحصول على أعلى المستويات، استطاع بحركاته العفوية التأكيد أن بإمكانه خلال سنوات قليلة ان يصل لمستوى جيد في رياضة ألعاب القوى.

“نعيم زهد” لاعب مسافات قصيرة في أكاديمية المستقبل لألعاب القوى.

زهد ابن الثمانية اعوام فور رؤيته للاعبين توجه قريبا منهم وبدأ يقلد تمريناتهم ويجرى هنا وهناك في محاولة منه أن يخوض السباق معهم.

ولم يكتف زهد فقط بالمشاهدة وأصر بكل جراءة على خوض السباق والمشاركة مع لاعبين اكبر منه سنا، وبالفعل شارك معهم وتفوق عليهم.

يقول نعيم “شعرت بالسعادة عندما مارست اللعبة خلال سباق الموهوبين، ولعبت معهم واتمنى مواصلة اللعب وان اصبح بطلا في المستقبل”.

وتوضح شقيقة نعيم الكابتن أصالة زهد مدربة في اكاديمية المستقبل لالعاب القوى، انها عندما كانت تحضر سباق للموهوبين نهاية الشهر المنصرم وكان بصحبتها اخيها نعيم شعرت انه يمتلك مقدرة كبيرة على ممارسة اللعبة والنجاح بها، مؤكدة انه بعد اشهر قليلة من التمرينات اللازمة سيتمكن من الفوز على اطفال من جيله واكبر منه.

وتبين زهد ” مارس نعيم السباق اول مرة مع فئة 2005 وكان في المقدمة واظهر مقدرته، موضحة انها قامت بتشجيعه على خوض اللعبة والمتابعه بها.

من جهته يبين الكابتن مهند العبيد مدرب في اكاديمية المستقبل لالعاب القوى انه يشرف على تدريبات نعيم ويشعر انه خلال سنوات بسيطة سيخرج من نعيم بطل لمسافات 100 م.

ويوضح العبيد انه سيتابع مع نعيم حتى النهاية وسيساعد على تطويره حتى يستطيع المشاركة في المحافل الدولية والعربية .

بدوره يؤكد الكابتن محمد المصدر المدرب العام للاكاديمية، أن الاكاديمية تعنى بشكل كبير بفئة الاطفال الموهوبين وتكرس كل اهتماماتها من أجل النهوض بهم وتطويرهم وخلق منهم جيل قوى قادر على المنافسة ورفع اسم فلسطين عاليا .


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات