نظمها اتحاد الرياضة للجميع: قدامى شباب الخليل يتوج بلقب البطولة المركزية لقدامى اللاعبين وبيت لقيا وصيفاً

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

رام الله/ الناطق الاعلامي احمد البرهم
توج فريق قدامى نادي شباب الخليل بلقب النسخة الأولى للبطولة المركزية لقدامى اللاعبين للمحافظات الشمالية والتي نظمها واشرف عليها الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية وتحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، والتي احتضنها نادي سنجل الرياضي وحملت هذه البطولة شعار “فلسطين الدولة والقدس العاصمة” وبمشاركة سبعة فرق من مختلف المحافظات.
وكانت الفرق قد وزعت على مجموعتين ضمت المجموعة الاولى: قدامى شباب الخليل، قدامى بلاطة، قدامى سنجل. وضمت المجموعة الثانية: قدامى بيت لقيا، قدامى كفر الديك، قدامى شبتين، قدامى استقلال يطا.
وجاءت نتائج الدور الأول: فوز شباب الخليل على بلاطة 3/1، فوز استقلال يطا على كفر الديك 2/1، تعادل بيت لقيا وشبتين 1/1، فوز سنجل على بلاطة 6/1، فوز بيت لقيا على كفر الديك 2/1، تعادل شباب الخليل وسنجل 1/1، فوز شباب الخليل على كفر الديك 4/1، فوز بيت لقيا على استقلال يطا 3/صفر، فوز شبتين على استقلال يطا 5/1.
في الدور الثاني بعد تأهل فريقين عن كل مجموعة فوز شباب الخليل على شبتين 4/1 وفوز بيت لقيا على سنجل بركلات الترجيح.
وفي المباراة النهائية فاز شباب الخليل على بيت لقيا 2/ صفر.
قاد المباريات كلا من قاسم سواركة واشرف قادوس. وشارك في اللجنة الفنية المشرفة على البطولة اياد فلنة وخالد ابو غوش واعضاء نادي سنجل.
شارك في تتويج الفرق الفائزة والمشاركة رئيس بلدية سنجل، واللواء جبر عصفور، غسان قطيط مسئول اللجنة الفنية في اتحاد الرياضة للجميع، حاتم صلاح عن جمعية قدامى اللاعبين، ورئيس نادي سنجل رافي عصفور، فحصل شباب الخليل على كأس البطولة، وبيت لقيا نال كأس الوصيف، ونال اياد فلنة جائزة افضل حارس مرمى، ونال اللاعب عزيز عاصي من بيت لقيا جائزة هداف البطولة.