ابو عمار


نتائج مباريات دوري كرة السلة للكراسي المتحركة

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

اللجنة الإعلامية

اختتم الأسبوع الأول من إياب دوري كرة السلة للكراسي المتحركة بتنفيذ اللجنة البارلمبية، وإشراف اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بإقامة 4 مباريات شهدت الكثير من الإثارة والمتعة.

ففي اللقاء الأول تمكن السلام من الفوز على البسمة بنتيجة 38_29، وشهدت تألق العديد من اللاعبين الذين قدموا لمحات فنية عالية، أبرزهم سليم أبو خطاب وحسام القلازين من نادي السلام، وعماد الكسيح وأحمد أبوناموس من نادي البسمة.

وفي اللقاء الثاني فاز الجزيرة على جمعية المعاقين 33_13، وأظهر شادي أبو ضهير ومحمد أبو بيض براعة كبيرة من نادي الجزيرة، فيما برز من جمعية المعاقين شادي السردي.

حضر المباراة رئيس لجنة التصنيف د. عبد الله حمدونة وعضو لجنة التصنيف د. يوسف الزناتي ورئيس لجنة المسابقات غالب الزاملي ورئيس لجنة الحكام تامر قشطة والحكم احمد زعرب والحكم محمد العالول والحكم احمد القاضي.

وفي ثالث المباريات عاد السلام ليفوز على الأصدقاء بفارق كبير حيث فاز بنتيجة 91_23، بفضل تألق حسام القلازين ومحمد عجور.

وفي أخر المباريات عزز الجزيرة من حظوظه بعد خسارته من السلام، ليعود مرة أخرى بالفوز الكبير على الإرادة 92_22.

ادار المباريات تحكيمياً: تامر قشطة ومحمد العالول واحمد زعرب وأحمد القاضى لجنة التصنيف د. يوسف الزناتي لجنة المسابقات غالب الزاملي.

الجدير ذكره ان هذا الدوري هو الثالث لكرة السلة على الكراسي المتحركة على مستوى قطاع غزة بإشراف اللجنة البارالمبية الفلسطينية بالشراكة مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات