نادي قلقيلية الأهلي يقدم احتجاجاً رسمياً إلى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ضد نادي ثقافي طولكرم

  • منذ 9 شهور
حجم الخط

قلقيلية – اللجنة الإعلامية – خالد عرباس

 

رفعت إدارة نادي قلقيلية الأهلي كتاباً رسمياً إلى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بخصوص اللاعب براء علي عبد الرحيم خروب حارس نادي قلقيلية الأهلي ، حيث أنه قد  قام نادي ثقافي طولكرم بتسجيل اللاعب المذكور لديه دون الرجوع إلى النادي الأم ( نادي قلقيلية الأهلي ) مخالفا بذلك الأنظمة والقوانين المعمول فيها في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد وقع مع نادي ثقافي طولكرم ( وهذا ما تم مشاهدته عبر وسائل التواصل الاجتماعي الفيسبوك وبعض وسائل الإعلام ). وكذلك المفاجأة بمشاركة اللاعب نفسه في المباراة الودية ضد فريقه نادي قلقيلية الأهلي ضمن صفوف فريق ثقافي طولكرم وذلك يوم السبت بتاريخ 5\8\2017 .

علما بان اللاعب المذكور من مواليد “22\12\1997” وهو من أبناء النادي الأهلي القلقيلي وتدرج من فئة البراعم والأشبال والشباب والفريق الأول وشارك في كافة بطولات الاتحاد الرسمية والتي آخرها الموسم المنتهي 2016/2017م. ودعت إدارة النادي الأهلي الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الرجوع إلى السجلات والاستمارات الخاصة باللاعبين والخاصة بهذا اللاعب.

وفي كتابها طلبت إدارة أهلي قلقيلية العمل على وقف مثل هذه التجاوزات والتي ستؤدي إلى  خلل وإرباك في تسجيل اللاعبين وإساءة العلاقات بين الأندية ، ومتابعة ما هو مطلوب لمثل هذه التصرفات غير القانونية.