نادي الزيتون يطلق مبادرة المراجعة النهائية للثانوية العامة

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

للعام الرابع على التوالي..

نادي الزيتون يطلق مبادرة المراجعة النهائية للثانوية العامة

غزة/اللجنة الإعلامية/12-5-2019:

أطلق نادي الزيتون الرياضي مبادرة المراجعة النهائية لعدة مباحث لطلبة الثانوية العامة للفرعين العلمي والأدبي, وذلك مساء الأحد في مقر النادي, وتأتي هذه المبادرة ضمن المسئولية التي يوليها النادي لكافة الجوانب للعام الرابع على التوالي.

وافتتح المبادرة رجل الاعمال علاء بدوان رئيس نادي الزيتون، و رجل الاعمال الحاج جابر الدحدوح الرئيس الفخري للنادي، والصحفي حسام الغرباوي نائب رئيس النادي، ومحمد عيادة أبو عرار رئيس لجنة التطوير بالنادي, وعبد الكريم حجي مدير النادي، وشارك في افتتاح المبادرة الأستاذ إياد هنية بمبحث اللغة الإنجليزية, أما في مبحث الرياضيات للفرع الأدبي فشارك الأستاذ رامي عاشور.

ورحب رجل الأعمال علاء بدوان رئيس نادي الزيتون بالحضور, وأكد أن هذه المبادرة تأتي ضمن أهداف واهتمامات النادي التي تمتد لكافة الجوانب ( رياضياً، وثقافياً، واجتماعياً), متمنياً التوفيق والنجاح لكافة الطلبة والطالبات في الثانوية العامة.

وأضاف بدوان أن تقديم هذه الدروس بمشاركة نخبة من المعلمين في عدة مباحث تم اختيارهم وفق أسس ومعايير تحقق التميز والنجاح للطلبة، موجهاً لهم جزيل الشكر والامتنان على هذه الجهود الوطنية المخلصة، حيث سبق على مدار الأعوام الثلاثة الماضية مشاركتهم في تقديم المراجعة النهائية.

بدوره أوضح حسام الغرباوي نائب رئيس نادي الزيتون، ” منسق المبادرة ” أن جدول المراجعة للمباحث بالفرعين العلمي والأدبي تم نشره على صفحة نادي الزيتون منصات التواصل الاجتماعي, داعياً الطلاب الراغبين بالمشاركة في المبادرة التوجه إلى مقر النادي.