ابو عمار


نادي الزيتون يستقبل وفداً من حركة فتح اقليم شرق غزة لتهنئة السيد علاء بدوان بمنصبه الجديد قائماً بأعمال رئيس النادي

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

نادي الزيتون يستقبل وفداً من حركة فتح اقليم شرق غزة لتهنئة السيد علاء بدوان بمنصبه الجديد قائماً بأعمال رئيس النادي

غزة/اللجنة الإعلامية:

قام وفد قيادي من حركة التحير الوطني الفلسطيني فـــتـــح إقليم شرق غزة بزيارة نادي الزيتون الرياضي لتهنئة السيد علاء حسن بدوان ” أبو أحمد ” بمنصبه الجديد ” قائماً بأعمال رئيس نادي الزيتون”, وذلك مساء الخميس 29-11-2018.

وضم الوفد إياد رافع حلس أمين سر إقليم شرق غزة, ونايف خويطر نائب أمين سر إقليم شرق غزة, وأعضاء قيادة الإقليم, , وأمناء سر وكوادر حركة فتح في مناطق اقليم شرق, وعدد من الكوادر الفاعلة في الحركة, ومحمود عفانة أمين سر المكتب الحركي الرياضي بالنادي وأعضاء المكتب الحركي, وكان في استقبال الوفد السيد “بدوان” ومجلس إدارة النادي وعدد من كوادر النادي.

ورحب “بدوان” بوفد حركة فتح, مثمناً دور الحركة في دعم الرياضة الفلسطينية وخاصة الأندية كحواضن للشباب, لافتاً إلى أن المسئولية مشتركة بين الأندية وكافة الحريصين على شبابنا الفلسطيني من أجل دعمهم وصقل شخصياتهم في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها كشعب فلسطيني.

وشدد “بدوان” على أن نادي الزيتون سيبقى داعماً للشباب وسيبقى منارة اشعاع حضاري لكافة أبناء الحي وشعبنا الفلسطيني لتقديم الخدمات لهم بكافة المجالات, مشيراً أن مجلس إدارة النادي لن يدخر جهداً لخدمة هذه المؤسسة الرائدة, موضحاً أن مهمة مجلس إدارة النادي الأن وضع فريق الكرة الاول على طريق النجاح وتجاوز الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي.

 

بدوره هنأ نايف خويطر نائب أمين سر إقليم شرق غزة باسمه واسم حركة فتح, السيد علاء بدوان “أبو أحمد” بمنصبه الجديد, مؤكداً دعمهم لمجلس إدارة النادي وثقتهم الكبيرة به لقيادة النادي نحو الأفضل.

ووجه “خويطر” التحية إلى سيادة الرئيس محمود عباس واللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الدعم المالي السنوي للأندية الرياضية, مشيراً أن حركة فتح تدرك من خلال الدعم المقدم للأندية أنها تحافظ على مسيرة شبابنا الفلسطيني وتجعلهم معاول بناء لمجتمعنا الفلسطيني.

وتمنى “خويطر” التوفيق والنجاح لمجلس إدارة نادي الزيتون برئاسة السيد علاء بدوان “أبو أحمد”, مثنياً على ما قدمه من جهود على مدار السنوات السابقة وصولاً إلى استحقاقه لهذا المنصب, وأكدوا دعمهم الدائم لإدارة النادي.

وفي ختام الزيارة قدم اقليم شرق غزة هدية تذكارية للسيد “بدوان”, كما قدمت المناطق التنظيمية في الزيتون هدايا ودروع للسيد “بدوان”.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات