نادي الزيتون يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

 

غزة/اللجنة الإعلامية:

انطلقت السبت الماضي فترة الإعداد للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزيتون، بقيادة الكابتن محمد السويركي المدير الفني للفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد 2018-2019 الذي سينطلق في السابع من سبتمبر المقبل.

ويركز الكابتن “السويركي” على تنمية عنصر اللياقة البدنية عقب فترة الراحة السلبية عقب انتهاء الموسم الرياضي السابق من أجل الدخول تدريجياً للتدريبات الفنية والتكتيكية, إضافة إلى عقد لقاءات مع عدد من الفرق للوقوف على التشكيل المثالي للفريق, حيث يجري الجهاز الفني تدريبات حرة للفريق وتدريبات على داخل المستطيل الأخضر على ملعب نماء.

ويسعى الزيتون من خلال فترة الإعداد لظهور الفريق بشكل جيد خلال الموسم المقبل بعدما تعاقد مع الكابتن محمد السويركي مديراً فنياً للفريق وهو صاحب خبرة كبيرة ومن الأسماء المميزة في التدريب وكان أحد أعمدة المنتخب الوطني لعدة سنوات, ويساعده لاعب الفريق السابق المدرب محمد بدوان, ويقوم بمهمة تدريب حراس المرمى الكابتن محمود عفانة حارس مرمى الزيتون سابقاً, ويشرف على الفريق عضو مجلس إدارة النادي عامر أبو سرية.

وتعاقد “الزيتون” مع عدد من اللاعبين من أجل تعزيز عدة مراكز بناءً على رؤية الجهاز الفني, ومنح الثقة لعدد من لاعبي الفريق الثاني الصاعدين, من أجل الدخول بقوة الموسم المقبل.