ميادة الصياد تزور فلسطين وتخوض حصة تدريبية على مضمار خضوري

حجم الخط


غزة/ الدائرة الإعلامية للاتحاد
زارت العداءة الأولمبية الفلسطينية ميادة الصياد برفقة الدكتور مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى  ووالدها معاوية الصياد جامعة خضوري اليوم الاثنين لخوض حصة تدريبية مع العداءات البطلات على مضمار الجامعة.
وكان في الاستقبال العداءة الصياد والوفد المرافق لها د. حامد سلامة رئيس الاتحاد الفرعي لألعاب القوى في الشمال , وأسرة قسم التربية الرياضية ,وعميد كلية فلسطين خضوري عفيف زيداني, وعدد من الأساتذة والطلبة, بالإضافة لمجلس اتحاد الطلبة وطالبات التربية الرياضة.
وشاركت البطلة الصياد عداءات وبطلات فلسطين في الجري على مضمار خضوري, وعملت على تشجيعهم وحثتهم على الاهتمام برياضة العاب القوى والعمل على تطوير مستواهم في هذه الرياضة ,متمنية لهم مزيداً من التقدم في هذه الرياضة .
وأوضحت العداءة الصيادة أن هدفها  هذا العام هو الوصول لزمن ٢.٣٥ في سباق الماراثون القادم في برلين من اجل التأكيد على التأهل للدورة الأولمبية المقبلة .
وتعد زيارة ميادة الصياد في إطار حرص والدها الأخ معاوية الصياد بالتنسيق مع الإتحاد من أجل أن تشجع ميادة بطلات فلسطين في محافظات الوطن  .
وفي ختام الزيارة شكر د.مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى إدارة جامعة خضوري على حفاوة الاستقبال وبشكل خاص دائرة العربية الرياضية التي يمثلها الدكتور معتصم ابو عليا وأسرة التربية الرياضية كاملة.


أخر الأخبار