ابو عمار


مواجهات مثيرة في الدور الثاني من بطولة كأس العودة لكرة السلة

  • منذ 7 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

تنطلق يوم الأربعاء المقبل مباريات الدور الثاني من بطولة كأس العودة لكرة السلة، حيث تقام مباراتي تجمع الأولي بين بطل الدوري الممتاز خدمات البريج مع خدمات جباليا، فيما يلتقي خدمات المغازي نظيره خدمات رفح في مواجهة من العيار الثقيل.

ويستهل بطل الدوري خدمات البريج خدمات جباليا مشواره في الحفاظ على لقب الكأس عندما يواجه خدمات جباليا الساعة الخامسة عصراً على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس في مباراة قد تبدو سهلة ومضمونة للزعيم الذي سيدخل المباراة لتحقيق الفوز والدخول في المربع الذهبي، في المقابل سيدخل أبناء جباليا المباراة من أجل الظهور بشكل مميز والتمسك بأمل تحقيق المفاجأة أمام البطل.

وتتجه أنظار جماهير اللعبة للقاء المرتقب بين المغازي ورفح الذي سيقام عند الساعة السابعة مساءً على نفس الصالة في مواجهة خارج التوقعات والحسابات في ظل تشابه ظروف الفريقين.

المغازي الذي استغنى عن خدمات الثنائي موسي موسي وأحمد النجار لصالح غزة الرياضي سيحاول الحفاظ على كبريائه بعد أن فقد بطولة الدوري في اللحظات الأخيرة حيث يرى في بطولة الكأس فرصة لاستعادة الألقاب وإسعاد جماهير المغازي الكبيرة.

خدمات رفح الذي يغيب عنه الثنائي المميز أحمد البلبيسي ومحمد الهمص للتوقيع لأحد أندية الضفة الغربية سيدخل اللقاء مستفيداً من الفوز الكبير على خدمات خان يونس في الدور الأول في ظل الجاهزية الكبيرة للاعبين قبل مواجهة المغازي.

وتُختتم يوم السبت منافسات الدور الثاني بمباراة غزة الرياضي وشباب المغازي والتي ستقام على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

 


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات