ابو عمار


منتدى الرواد يشكر “أبو شكيان” على المقر الجديد ويناقش آليات عمله المقبلة

  • منذ أسبوع واحد
حجم الخط

منتدى الرواد يشكر “أبو شكيان” على المقر الجديد ويناقش آليات عمله المقبلة
غزة/الدائرة الإعلامية للمنتدى:
عقد مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية اجتماعا في مقره الجديد في المدينة الرياضية بالنصيرات, وذلك مساء الثلاثاء 6-11-2018, ناقش خلاله آليات عمل المنتدى المقبلة, وتم توجيه الشكر لبلدية النصيرات على تقديم مقر للمنتدى.
بحضور رئيس بلدية النصيرات أ. محمد أبو شكيان, وعلي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, ومحمد دلول مدير بنك فلسطين فرع النصيرات, وأعضاء مجلس إدارة المنتدى “فارس أبو شاويش وعلي أبو كاشف وعيسى سابا وسعدي سنونو ويوسف أبو عودة ونعمان رزق, وعدد من الرواد “علي المجدلاوي, وهاشم الثلاثيني وحازم المصدر وحسام الغرباوي رئيس الدائرة الإعلامية بالمنتدى”, وعدد من أعضاء المجلس البلدي بالنصيرات.
ورحب على أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية بالحضور, وقدم الشكر للأستاذ محمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات على تقديم مقر جديد لرواد الحركة الرياضية الفلسطينية بالنصيرات في المدينة الرياضية بالنصيرات, وقال أنه ليس غريب أن يقدم أ. “أبو شكيان” هذا المقر للرواد كونه يشارك الحركة الرياضية الفلسطينية في كافة المناسبات وله بصمات مميزة فيها من خلال المدينة الرياضية التابعة لبلدية النصيرات في المحافظة الوسطى والتي تقدم الخدمات لكافة الرياضيين في محافظات الوطن.
وأهدى “أبو حسنين” كتيب مدون فيه معظم نشاطات وفعاليات المنتدى التي قام بها خلال العام الماضي, مشيراً أن المنتدى عاقد العزم على مواصلة مسيرته وتحقيق أهدافه بالرغم من الظروف الصعبة التي نعيشها كشعب فلسطيني في قطاع غزة, متمنياً أن تتحسن الظروف وينعم شعبنا بالوحدة الوطنية من أجل مستقبل مزدهر لشعبنا.
بدوره أشاد أ. “أبو شكيان” بجهود المنتدى وأثنى على النشاطات والفعاليات المميزة التي قدمها ويقدمها المنتدى بكافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية, مشيراً أنه المقر الجديد لرواد النصيرات هو أقل ما يمكن أن يقدم لمن حملوا هموم الوطن وقدموا الكثير من الجهد والعرق من أجل رفع علم واسم فلسطين في كافة المحافل.
وأضاف “أبو شكيان” أنه لن يدخر جهداً في تقديم كل ما امكن من أجل مواصلة عمل المنتدى لأنه يؤمن بتضحيات الرياضيين من الرعيل الاول للحركة الرياضية الذين حملوا على اكتافهم هذا الملف الثقيل وجالوا به كل العالم ونقلوا معاناة شعبنا من خلال مشاركاتهم البناءة.
وخلال الاجتماع الذي عقد ناقش مجلس إدارة المنتدى خطة عمله المقبلة وخاصة التحضير لتنفيذ نشاط جديد للمنتدى سيتم الافصاح عنه خلال الفترة المقبلة.
وفي ختام الاجتماع ولقاء رئيس بلدية النصيرات أ. “أبو يوسف أبو شكيان” تناول الحضور طعام الغداء.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات