ابو عمار


منتخبا الشباب والناشئين يبدأ استعداداته للمشاركة في بطولة العرب للمنتخبات القومية بالقاهرة

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

 

غزة-أطلس سبورت

بدأ المنتخب الوطني لكرة الطاولة للناشئين استعداداته المكثفة للمشاركة في بطولة العرب للمنتخبات القومية والتي تقام في القاهرة في الفترة ما بين 30/ 7- وحتى 6/8 .

ويضم منتخب الناشئين بقيادة الكابتن محمد مهدي 6 لاعبين وهم محمود اقطيفان ” نادي الصداقة”، عبد الرحمن داوود ” نادي فلسطين”، علي أبو كرش نادي الصدافة، كرم حماد نادي شباب رفح، يحيي مهدي نادي المغازي”.

وقال  ا. اديب ابو غزال عضو اتحاد اللعبة إن التجمع جاء بعد الاجتماع الذي عقده الاتحاد على هامش بطولة الشباب ومواليد 2000 للفرق حيث تم الاتفاق مع المدرب محمد مهدي على تجميع اللاعبين في نادي خدمات المغازي يوميا حتى موعد السفر.

وأصاف أبو غزال بان لاعبي المنتخب جاء اختيارهم بعد أن حصلوا على اعلي ترتيب في أخر بطولات للفئات العمرية التي نظمها الاتحاد مؤخراً.

وفي نفس السياق كشف أبو غزال أن منتخب الرجال سيشارك في البطولة فردي وزوجي وفرق حيث يمثل المنتخب اللاعبين يسري أبو سيف، عبد الله السقا وحاتم وادي بقيادة الكابتن عبد السلام غريز.

وتابع أبو غزال أن الحكم الدولي محمد صمامة  رئيس لجنة الحكام بالاتحاد سيشارك في البطولة العربية كحكم في البطولة.

 على صعيد متصل أوضح أبو غزال أن نائب رئيس اتحاد اللعبة رضوان الشريف سيشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي والذي سيعقد على هامش البطولة العربية ، منوهاً إلى أنه سيشارك في اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد العربي بالإضافة إلى أ. ياسر اسليم عضو الاتحاد رئيس لجنة التصنيف.

وتمنى أبو غزال التوفيق للاعبين المشاركين في البطولة العربية وتحقيق الإنجازات التي تعكس مدى تطور اللعبة في فلسطين.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات