مقابل 800 مليون جنيه.. ماذا يجهز بيراميدز في الميركاتو الصيفي؟

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تخصيص 800 مليون جنيه لدعم فريقه في الموسم الجديد، بعد ضمان المشاركة الأفريقية عقب احتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى بالدوري.

ويترقب المتابعون للكرة المصرية الميركاتو الأغلى الذي يسعى بيراميدز لتدشينه؛ لإنعاش صفوفه بعدة صفقات سوبر أملًا في حصد البطولات المحلية، وأيضًا الظهور القاري المميز.

وتستعرض شبكة ”إرم نيوز“ ملامح ميركاتو بيراميدز المنتظر، والذي يكلف خزائن النادي 800 مليون جنيه:

صفقات الأجانب

أصبح في حكم المؤكد تعاقد بيراميدز مع لاعبين من العيار الثقيل من الأجانب في مركزي رأس الحربة والجناح الهجومي.

واستقر بيراميدز على الإطاحة باللاعب الإكوادوري جون سيفوينتي بعد نهاية الموسم الحالي لضعف مستواه، وطلب الأرجنتيني رامون دياز مهاجمًا أجنبيًا ”سوبر“ على أعلى مستوى.

ويسعى بيراميدز لضم جناح لاتيني سريع في ظل عدم تأقلم البيروفي كريستيان بينافينتي صانع الألعاب مع الأجواء في الكرة المصرية.

مصير الثنائي السوري

يضغط مسؤولو بيراميدز لإقناع اتحاد الكرة باستمرار معاملة اللاعب السوري كلاعب مصري في الموسم الجديد.

ويسعى مسؤولو بيراميدز للإبقاء على الثنائي عمر خربين المعار من الهلال السعودي وعمرو ميداني المدافع المتألق في الموسم الجديد.

وقد يمتد الأمر إلى التعاقد مع لاعبين من فلسطين أيضًا في ظل ترشيح تامر صيام جناح فريق حسنية اغادير المغربي.

صفقات محلية

يسعى بيراميدز لحسم صفقات محلية مميزة لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد.

ويأمل بيراميدز ضم عدة لاعبين موهوبين على رأسهم أحمد علي وطاهر محمد طاهر ثنائي المقاولون العرب، وثلاثي الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي ومحمد صادق ومحمود متولي، كما تجرى محاولات مكثفة من أجل التعاقد مع باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي.

ويحاول مسؤولو بيراميدز حسم صفقة إمام عاشور صانع ألعاب فريق حرس الحدود، كما تم ترشيح محمد إبراهيم لاعب فريق الزمالك من أجل تدعيم الصفوف.