مركز أطلس الشبابي يختتم المرحلة الثانية من مشروع نادي الإعلامي الرياضي الصغير

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

غزة- أطلس سبورت- سمر الحملاوي
اختتم مركز أطلس الشبابي اليوم الخميس المرحلة الثانية من مشروع نادي الإعلامي الرياضي الصغير، ضمن برنامج التشغيل المؤقت باشراف من undp وبتمويل من المجلس الأعلي للشباب والرياضة، بإشراف إداري ورقابي من برنامج خلق فرص عمل ” مكتب الرئيس”.
حيث استهدف المشروع فئة الأطفال بعمر 7-13 عاما من أندية قطاع غزة والتي يشرف عليها مجموعة من الإعلاميات قمنا بتدريب وتطوير مهارات الأطفال في الفنون الصحفية والتحريرية , تم من خلالها إنتاج مواد إعلامية بأقلام الأطفال وتم نشرها عبر وسائل الاعلام .
و كما تم تعريف الأطفال خلال المشروع على أهمية الإعلام الرياضي وتدريبهم على كتابة الأخبار والقصص الصحفية بأشكالها المختلفة ليستطيعوا نشر أخبارهم ونشاطاتهم في النادي عبر مدوناتهم الشخصية وعبر صفحة النادي .
وثمن معين فرج، مدير مركز أطلس الشبابي، جهود الاعلاميات القائمات على المشروع الصحفي الصغير، معبراُ عن سعادته بما تم إنجازه من قٍبل الأطفال.
يذكر أن مشروع نادي الرياضي الصغير يعدّ من أحد مبادرات وخلق جيل إعلامي يتميز بالكفاءة والفعالية، حيث بدأ فعاليته منذ شهر يناير2018في ثلاثة أندية من قطاع غزة ” نادي المشتل ونادي الهلال ونادي الزيتون “.