مرتضى منصور يحدد شروط مشاركة كهربا بودية الأهلي وأتليتكو

مرتضى منصور
  • منذ 10 شهور
حجم الخط

رحب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بمشاركة محمود عبد المنعم (كهربا)، مهاجم الفريق المُعار إلى اتحاد جدة السعودي، بقميص الأهلي في مباراته الودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، بملعب برج العرب، نهاية الشهر الجاري.

وأكد رئيس الزمالك، أنه لا يمانع مشاركة (كهربا) في اللقاء الودي، الذي ستخصص إيراداته لعائلات شهداء الجيش والشرطة في مصر، مضيفًا أنه ينتظر إرسال مسؤولي الأهلي، طلب لإدارة الزمالك برغبتهم في خوض اللاعب هذه المباراة الودية، ومؤكًدا بأنه لن يتردد، باعتبار اللاعب على ذمة نادي الزمالك، ومعار إلى الفريق السعودي.

في سياق آخر، أعلن مرتضى منصور عبر موقع ناديه الرسمي، اعتذاره عن عدم قبول دعوة وزير الرياضة السعودي، لحضور حفل تكريم (الأخضر) بمناسبة تأهله لمونديال روسيا 2018، بداعي انشغاله بقضية النادي النهري، والتي سيصدر بها حكم قضائي، يوم الأربعاء المقبل.

وتطرق رئيس القلعة البيضاء لحظوظ فريقه في التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، قائلًا: “البطولة لا تزال في الملعب، ومتفائل للغاية، في إمكانية الفوز باللقب بشرط اللعب بروح قتالية عالية، وإصرار على تحقيق الفوز وعدم الاستسلام”.

وأشار إلى أن الدوري الموسم الحالي، لن يحسم إلا في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، والمفاجآت واردة بمنتهى القوة، والزمالك سيعود بقوة للمنافسة خلال الجولات المقبلة.

من ناحية أخرى، أتم مرتضى منصور تصريحاته: “عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة، سوف يتواجد في الجلسات المقبلة، وأجريت اتصالًا هاتفيًا به، ورحبت بوجوده في الاجتماعات المقبلة، فاللائحة الجديدة للزمالك تتيح الإبلاغ بموعد الجلسات بأي وسيلة اتصال، ولا تشترط أن توجه الدعوة قبلها بأسبوعين، كما يردد البعض”.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات