مدرب الريان يهدف للفوز بكأس قطر ولا يكترث للشائعات

مايكل لاودروب
  • منذ 10 شهور
حجم الخط

أكد المدير الفني لنادي الريان القطري المدرب الدنماركي ، مايكل لاودروب ،أن الفوز بكأس قطر هو الهدف الذي سيلعب من أجله مباراة الغرافة بنهائي البطولة .

وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم “نسعى للفوز بالبطولة وإلا لماذا نشارك فيها إذن؟ هي بطولة رسمية وسنلعب بكل قوة من أجل الظفر بلقبها”.

وتابع “مواجهة الغرافة لن تكون سهلة، منافسنا فريق قوي نعمل له ألف حساب، وسبق أن حققنا الفوز عليه في الدوري 3-2 ولكن الوضع بالتأكيد سيكون مختلفا في المباراة النهائية”.

وأضاف “في بطولة كأس قطر لعبنا 6 مباريات، 5 منها في دور المجموعات وواحدة في نصف النهائي، ونحن تعودنا على أن تكون مواجهاتنا مع الغرافة صعبة والنتائج الأخيرة توضح ذلك”.

وأردف “سنلعب بكامل تشكيلتنا، ولا توجد أي غيابات في صفوف الفريق، وحتى الآن لم نتدرب، وهناك يومين فاصلين عن النهائي وسنعمل لتقليل الحمل بعد الضغوط الكبيرة التي واجهتنا في الفترة الاخيرة بسبب توالي مباريات الدوري”.

وعن الأنباء التي تتردد بين الحين والآخر حول تغيير عدد من اللاعبين وخاصة المحترفين في فترة الانتقالات الشتوية، قال لاودروب “تابعت عبر وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من الشائعات التي تتحدث عن الأندية ومنهم الريان بطبيعة الحال، ولكني لا اهتم كثيرا بذلك”.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات