ابو عمار


محمد بلح: أطمح للوصول لجميع أهدافي هذا الموسم

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

غزة-محمد الأخرس-محمد الأخرس- قال المحترف الفلسطيني في صفوف فريق ذات راس الأردني، أن البداية التي قدمها فريقه في بطولة دوري المناصير مقبولة.

وأضاف بلح “واجهنا في جولة الافتتاح صعوبة في مواجهة شباب الأردن بسبب قصر فترة التحضير وتفوقهم بالجانب البدني، لكن هذه الصورة تغيرت أمام الفيصلي وخرجنا بنقطة معنوية”.

وأوضح “فريقه يمتلك لاعبين مميزين ومن مباراة لأخرى يزداد الانسجام والتفاهم بيننا، وهذا ما سنثبته في قادم اللقاءات، خاصة اللقاء المقبل أمام الأهلي فريقي السابق وأتطلع لإبراز إمكانياتي وقدراتي في المباراة المرتقبة التي تمثل الكثير لنا في مشوارنا”.

 وعن طبيعة الحياة في الأردن قال اللاعب “الأجواء هنا لا تختلف عن غزة، ومع مرور الأيام اتأقلم على الحياة حتى استطيع تحقيق أهدافي وطموحاتي”.

وتابع “أتطلع في الفترة القادمة لإسعاد جماهير النادي بتقديم أفضل مستوى لإرضائهم بالإضافة إلى تمثيل المنتخب الوطني في أمم آسيا 2019”.

وأكد بلح أن التجربة الاحترافية في أول سنة كانت مفيدة واستفدت كثيراً من ناحية التعرف على طبيعة الاحتراف وأجواءه، بجانب التدريب تحت أيدي مدربين ولاعبين مختلفين، فالاحتراف لا يوجد فيه مكان للعواطف، أكون أو لا أكون.

وتمنى اللاعب في ختام حديثه، أن يوفق في تحقيق جميع أهدافه ويتغير الحال للأفضل.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات