مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يدعو عموميته  لتسديد اشتراكاتهم السنوية

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين:

دعا مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أعضاء الجمعية العمومية لتسديد اشتراكاتهم السنوية لعام 2017 – 2018, استعداداً للانتخابات المقبلة, جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم 8-4-2018 في مقر الجمعية بمدينة غزة.

وهنأ مجلس إدارة الجمعية في بداية الاجتماع زميلهم زياد أبو سمره أمين الصندوق بالجمعية بعودته سالماً للعمل مجدداً بعد الاصابة التي ألمت به واستدعت اجراءه عملية جراحية في مفصل الورك بالرجل اليمنى, متمنياً له السلامة التامة.

وناقش المجلس خطته السنوية وما تبقى من أنشطة حسب الأجندة, وصولاً إلى موعد الانتخابات حسب المدة القانونية للمجلس الذي سيحدد قريباً.

وأكد المجلس أنه نفذ خطته العامة بشكل مميز خلال الفترة السابقة بالرغم من كافة المعيقات وخاصة المادية وحرص على تنفيذ خطته الاستراتيجية واستكمال تكريم قدامى الرياضيين ضمن التكريم السنوي بشهر رمضان المبارك, كما حرص على احياء ذكرى استشهاد القادة الكبار بسلسلة فعاليات, ناهيك عن الزيارات الاجتماعية ومشاركة الوسط الرياضي بكافة المناسبات الرياضية والوطنية, وإضافة لذلك حرص مجلس إدارة الجمعية على التشبيك مع مؤسسات تعنى بالخدمات الاجتماعية من أجل خدمة قدامى الرياضيين.

وأعرب مجلس إدارة الجمعية عن أسفه الشديد لقدامى الأندية العربية بعد تلقيه عدة دعوات وبسبب اغلاق المعابر لم يتسنى للجمعية تلبيتها, مشدداً على أنه سيقوم بداراستها في حال استقرار عمل المعابر, موجهاً لهم الشكر والتقدير على ثقتهم بالجمعية.

وبين مجلس إدارة الجمعية أنه سيحدد موعد الانتخابات المقبلة بعد الاتفاق مع الجهات ذات الاختصاص.