فيسبوكياً: فرحة عارمة تسيطر على أبناء فلسطين عقب تأهل منتخب الشاطئية

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

ولاء أبو شريفة – غزة

اكتظت مواقع التواصل الاجتماعي بأجمل عبارات التهاني والتبريكات فور الاعلان عن فوز منتخب الشاطئية على نظيره اللبناني في دور الثمانية لبطولة كأس آسيا 2019 المُقامة حالياً في تايلاند.

وعبرت الجماهير الرياضية خلال – فيسبوك- عن فخرهم وفرحتهم بالإنجاز الكبير الذي يحققه المنتخب الوطني يوم بعد يوم في البطولة الأسيوية، بعد أن استطاع تحقيق عدة انتصارات هامة، حيث سجل التفوق على تايلاند (2/5)، ثم تبعه بانتصار ثمين على أفغانستان (2/3)، وتابع الفوز بالمواجهة الثالثة امام ماليزيا (5/6), ليحصد 9 نقاط، ويتأهل بالعلامة الكاملة، واستطاع اليوم أن يتابع انتصاراته ويقدم فوز اخر امام لبنان (3/4)، ليتأهل بذلك إلى الدور نصف النهائي ويستعد للعب غدا الجمعة 15 اذار الجاري أمام اليابان، والمنافسة على إحدى البطاقات الثلاثة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المُقررة في نوفمبر القادم بالباراغواي بأمريكا الجنوبية.

وتمنت الجماهير لمنتخب الشاطئية تحقيق مزيدا من الانتصارات وأن يواصل تألقه ويحصد بطاقة هامة تمكنه من المنافسة على نهائيات كأس العالم.

وكتب ابراهيم أبو الشيخ نائب مسير أعمال المجلس الاعلى للشباب والرياضة على صفحته -فيسبوك- أنه أجرى اتصال هاتفي مع الكابتن صلاح أبو العطا رئيس بعثة فدائي الشاطئية، الذي بدوره أهدى فوز منتخب فلسطين للكرة الشاطئية على المنتخب اللبناني إلى القائد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم ولكافة اعضاء الاتحاد ولجانه العاملة ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني بالوطن والشتات.

يذكر أن منتخب الشاطئية كان آخر فريق يصل تايلاند بسبب الظروف الأمنية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني للمشاركة في كأس أمم آسيا, لكنه أضحى أول من صعد رسميا لدور الثمانية, وهي من أروع المفارقات في البطولات.

بعض من اقتباسات الجماهير :