فلسطين حاضرة في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد اسيا في بانكوك للكرة الطائرة

  • منذ 8 شهور
حجم الخط

بانكوك –

شارك رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة حمزة راضي في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي للكرة الطائرة المنعقد في بانكوك بحضور رئيس الاتحاد الدولي اريه جراسا بمشاركة 60 اتحادا، و جاء هذا الاجتماع لمناقشة بعض الامور التي تتعلق في طرق تطوير و المعيقات التي تواجه الاتحادات الاسيوية ووضع بعض الخطط الاستراتيجية لتطوير اللعبة في اسيا .
و اكد حمزة راضي ان وجود فلسطين في هذا الاجتماع له الضرورة الكبيرة لوضع كرة الطائرة الفلسطينية على خارطة كرة الطائرة العالمية و هذا يعتبر انجاز تاريخي لكرة الطائرة الفلسطينية لحضورها هذا الاجتماع والبحث مع الاتحادات الاسيوية و العربية سبل الدعم للكرة الطائرة الفلسطينية.
وعلى هامش الاجتماع قام رئيس الاتحاد الفلسطيني حمزة راضي بعقد عدة جلسات مع رؤساء الاتحادات العربية و الاسيوية لوضع خطط مستقبلية للعمل في تعاون بين الاتحادات و الاتحاد الفلسطيني و ايضا عقد جلسة مع نائب رئيس الاتحاد الاسيوي عبدالله عيسى و عيسى حمزة لوضعهما في صورة كرة الطائرة الفلسطينية التي لها شعبية كبيرة في فلسطين و تحتاج لوقوف الاتحاد العربي والاسيوي و الدولي معها لرفع المستوى من خلال الدعم من كافة الاشكال.
و اكد راضي انه قام بدعوة رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة و رئيس الاتحاد العربي للحضور الى فلسطين لرؤية مستوى وشعبية كرة الطائرة الفلسطينية.