فلسطين تشارك لأول مرة منذ انضمامها للاتحاد الدولي للدراجات النارية في اجتماع الهيئة العامة - شبكة أطلس سبورت


فلسطين تشارك لأول مرة منذ انضمامها للاتحاد الدولي للدراجات النارية في اجتماع الهيئة العامة

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

رام الله- محمد أبو عرام-

اختتمت مساء أمس الأول، فعاليات اجتماعات الهيئة العامة للاتحاد الدولي للدراجات النارية (الكونجرس) بحضور معظم الاتحادات الوطنية في إمارة اندورا بمدينة برشلونة الاسبانية.
وحظي الاجتماع باهتمام بالغ نظرا لوجود العديد من الملفات المهمة والمقترحات في سبيل تطوير لعبة الدراجات النارية ومواكبتها لتكنولوجيا العصر. وكرم الاتحاد الدولي للدراجات النارية الاتحاد الفلسطيني وذلك على هامش مشاركة فلسطين في أعمال الجمعية العمومية لاتحاد الدولي.
وقام الفنزويلي فيتو ابيليتو رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية بتكريم السيد عبد الله الشعراوي رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية ، وحظيت فلسطين بمكانه متميزة في الاجتماعات سواءً الاجتماع الرسمي للكونغرس او الاجتماعات الثنائية مع رؤساء الوفود العربية والدولية
واعرب عبد الله الشعراوي رئيس الاتحاد عن شكره وتقديره إلى رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية لتكريمه للاتحاد الفلسطيني ودعمه للاتحاد. وقال الشعراوي أن رئيس الاتحاد الدولي وعد بتقديم كل سبل الدعم للاتحاد الفلسطيني من اجل تطوير اللعبة ومواكبتها للتطور التكنولوجي. وأضاف أن اجتماع الجمعية العمومية كان هاما وان فلسطين كانت حاضرة وحظيت باهتمام واسع من قبل الوفود المشاركة خاصة أن فلسطين تشارك لأول مرة منذ انضمامها للاتحاد الدولي في اجتماعات الجمعية العمومية. وتابع الشعراوي أن الاتحاد الفلسطيني أصبح عضوا دائما في الجمعية العمومية وتم تأكيد عضوية فلسطين في الاتحاد الأسيوي للدراجات النارية ومشاركتنا في الاجتماع السنوي الذي سيعقد في بانكوك التايلاندية، في شهر شباط القادم.
واستغل الشعراوي تواجده في إمارة أندورا وعقد سلسلة من الاجتماعات مع ممثلي الاتحادات العربية والدولية لتوطيد العلاقات الثنائية، حيث عقد اجتماع ثنائيا مع ناصر بن خليفة نائب رئيس الاتحاد الدولي وقدم شكره وشكر أسرة اتحاد رياضة السيارات على شهوده خلال الفترة الماضية في دعم الاتحاد الفلسطيني ودوره البارز في انضمام فلسطين للاتحاد الدولي. وعقد الشعراوي اجتماعا مماثلاً مع رئيس الاتحاد التونسي ورئيس الاتحاد المغربي ورئيس الاتحاد اللبناني ورئيس الاتحاد القطري ورئيس الاتحاد البحريني لبحث إمكانية مشاركة فلسطين في الأنشطة والمسابقات و دعوتهم لزيارة فلسطين ومشاركة فرقهم في المسابقات المحلية وتوطيد أواصر العلاقات الثنائية
وأوضح رئيس الاتحاد الفلسطيني بأن القنيطري، عبد الله العريشي رئيس جمعية البحر الأبيض المتوسط للدراجات النارية ورئيس الجمعية الملكية المغربية للدراجات النارية أقام حفل غداء لوفود البحر الأبيض المتوسط في اليوم الختامي لاجتماع الجمعية العمومية أكد خلاله بأن عام 2018 سيحظى برزنامة وافره من الأنشطة والمسابقات تشارك فيها كل الدول المنضمة إلى جمعية البحر الأبيض المتوسط للدراجات النارية.