فريق فرسان فلسطين للتايكواندو يصل برشلونة ويباشر تدريباته مع المنتخب الكتالوني 

حجم الخط


القدس –

وصل فريق مركز فرسان فلسطين الرياضي برشلونة بقيادة المدرب الدولي وسام سدر للمشاركة بمعسكر تدريبي مغلق في المركز الاولمبي الدولي ” CAR” ضمن برنامج نشر رياضة التايكواندو من خلال ثقافة اللاعنف واحترام الاخرين برعاية من االلجنة الاولمبية الدولية والتضامن الاولمبي الدولي وتحت اشراف اللجنة الاولمبية الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني للتايكواندو . و تهدف الزيارة لتبادل الخبرات واسس تدريب الفرق عالية الكفاءة والاداء في صرح دولي اولمبي خاص تخرج منه العشرت من الابطال الاولمبيين في العديد من الرياضات ويشرف عليه العشرات من اساتذة علم التدريب وافضل المدربين عالميا.
ومن الجدير بالذكر ان برنامج نشر رياضة التايكواندو من خلال ثقافة اللاعنف واحترام الاخرين الذي يعمد المدرب وسام سدر على تنفيذه في الوطن يهدف بشكل اساسي لاستثمار طاقات الاطفال والشباب من كلا الجنسين ابتداء من المخيمات وانطلاقا من المدارس سيشكل نواة وقاعدة عريضة محلية لصناعة ابطال دوليين وكوادر بشرية في التايكواندو حيث حصل البرنامج على الموافقة الاتحاد الدولي للتايكواندو والتضامن الاولمبي ضمن خطط نشر الرياضات الاولمبية في المدرس ومخميات اللاجئين . وتستمر مشاركة الفريق عشرة ايام يشارك في التدريبات فرسان فلسطين مع لاعبي المنتخب الكتالوني وهي المشاركة الاولى لفريق فرسان فلسطين ضمن البرنامج حيث سيكون خطط مستقبلة اخرى لرفع كفاءة لاعبينا وقدراتهم البدنية ومهاراتهم القتالية.
وشكرت اسرة مركز فرسان فلسطين الرياضي اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية واللجنة الاولمبية ممثله بعبد المجيد حجه الامين العام والدكتور بشار فوزي رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو وادارة سوبر ماركت الجاردنز وكل من ساهم بانجاح هذه المشاركة.


أخر الأخبار