فراس أبو رضوان: هذه أسباب تفوقنا وهدفنا بناء فريق يعيد تاريخ المكبر

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- أرجع المدير الفني لفريق جبل المكبر المقدسي، المدرب فراس أبو رضوان، أسباب المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق في بطولة دوري المحترفين وتصدره المسابقة، إلى الدعم الكبير الذي يحظى به فريق الكرة.

وقال أبو رضوان في حديثه لـ “الحياة الرياضية”، أن عناصر النجاح بالفريق كبيرة، وأهمها الدعم والتواجد الإداري الدائم في التدريبات وتحقيق جميع المطالب وتوفير كل احتياجات الجهاز الفني واللاعبين، من أسباب ظهور النسور القوي في الدوري.

وأضاف “أن بين الأسباب أيضا، الروح الكبيرة التي يمتلكها اللاعبين وقدرتهم على تطبيق الأفكار التدريبية والتكتيكية والالتزام الكامل بما يطلب منهم، بالإضافة إلى الدعم الجماهيري الكبير والروح”.

ويرى أبو رضوان أن الفريق يمر بمرحلة جيدة نسعى من خلالها إلى تحقيق الهدف المعلن منذ البداية، وهو بناء فريق قوي يحقق طموح وتاريخ المكبر.

وعن مواجهة الديربي المقدسي الكبير، أكد الكابتن فراس أن مباراة الهلال، مباراة بلغة الديربي وهي خاصة، نسعى من خلالها إلى مواصلة الطريق الذي رسمناه منذ البداية، مؤكداً أننا لن نلعب المباراة بضغوطات، بل سندخلها بتركيز ذهني كبير”.

وتابع “الهلال فريق يضم عناصر مميزة، ولديه الرغبة بالمنافسة على اللقب ونحترمه فنياً بشكل كبير”.

وشدد أبو رضوان على أهمية استمرار هذه الأجواء المميزة التي يعيشها النادي، فالجميع يشعر بأننا أسرة واحدة وهنا تكمن قوتنا، فالروح القتالية التي يلعب بها الفريق من أسباب انتصاراتنا في الدوري، وعلينا أن نستمر على هذا النهج.


أخر الأخبار