ضمن مشروع سما … عكا يتوج ببطولة الزوايدة للطلائع

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

مصطفى ستيتان – شبكة أطلس سبورت

توج فريق عكا ، مساء أمس ، بلقب بطولة الزوايدة للطلائع التي نظمها نادي شباب الزوايدة ضمن مشروع ( سما … مدارس بلا عنف ) بتنفيد مؤسسة الهيئة الفلسطينية للتنمية ومؤسسة إنقاذ الشبابي .

و أقيمت البطولة على أرضية ملعب كينج سبورت في الزوايدة بالمحافظة الوسطى بقطاع غزة ، و قد فاز فريق عكا في المباراة النهائية على فريق يافا في ركلات الترجيح بعد إنتهاء عمر المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

وشهدت المباراة النهائية أداء مميز وعالي من الفريقين ، سيطر فريق عكا على المباراة منذ البداية حيث استطاع التقدم بهدفين نظيفين عن طريق اللاعب عبدالله الصعيدي قبل أن يتمكن فريق يافا من معادلة المباراة مع قرب إنتهاء الوقت ، حيث سجل اللاعب عبدالرحمن أبو زايد   هدف يافا الأول ليقلص النتيجة لفارق هدف وحيد ومن ثم عادل هداف البطولة أحمد الحيلة ، النتيجة في الدقيقة الأخيرة لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2 .

وحضر المباراة عدد من الشخصيات الإعتبارية والبارزة من مجلس إدارة نادي شباب الزوايدة برئاسة أ. هشام أبو زايد و حضور وفد من الهيئة الفلسطينية للتمنية يرأسه أ. أحمد مزروع ووفد أخر من مؤسسة إنقاذ المستقبل الشبابي .

وشكر رئيس نادي شباب الزوايدة ، هشام أبو زايد ، كل من ساهم في إنجاح البطولة وشكر الفريقين على روحهم الرياضية العالية التي أبرزوها طوال فترة البطولة وشكر الهيئة الفلسطينية للتنمية ومؤسسة إنقاذ المستقبل الشبابي على دعمهم للبطولة ورعايتهم لها .

يشار إلى أن البطولة جاءت ضمن فعاليات مشروع ( سما ) الذي يهدف لخلق مدارس فلسطينية غزية بلا عنف بتمويل من الإتحاد الأوروبي وتنفيذ من الهيئة الفلسطينية للتنمية ومؤسسة إنقاذ المستقبل الشبابي ، وقد انطلق مشروع سما في 1 نوفمبر من العام الماضي ومن المقرر أن يمتد حتى 31 مارس من العام الجاري .

أطل