صور: مقدمة من نادي فياريال الأسباني.. حفل توزيع مستلزمات رياضية للأطفال وبطل طوكيو “2”

  • منذ 10 شهور
حجم الخط

غزة- أطلس سبورت

احتفلت الأسرة الرياضية الفلسطينية بتوزيع مستلزمات رياضية مقدمة من نادي فياريال الأسباني للأطفال والشباب الرياضي في غزة في الحفل الذي أقيم يوم الأربعاء في جمعية أطفالنا للصم بحضور السفير الياباني في فلسطين تاكيشي أوكوبو ماسو توشيمان ممثل مؤسسة الحملة اليابانية من أجل أطفال فلسطين “ccb، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وباسل ناصر مدير برنامج الأمم المتحدة في غزة “undp“.

وقال أبو سليم إنه لشرف كبير للحركة الرياضية أن تحتفل بتوزيع المستلزمات الرياضية للشباب والأطفال بحضور السفير الياباني الداعم الأول للشباب الرياضي في فلسطين من خلال إقامة بطولتي طوكيو 1و2، متمنياً إقامة طوكيو 3 خلال الفترة المقبلة.

وأكد أبو سليم أن المشروع يخدم قطاع كبير من الشباب الرياضي من خلال مشاركة 56 نادياً في بطولة طوكيو والتي تستهدف حوالي 1100 لاعب شاب في إنجاز رياضي للحركة الرياضية الفلسطينية.

وشكر أبو سليم السفير الياباني والحكومة اليابانية على ما يقدموه من دعم كبير للشعب الفلسطيني في كافة المجالات بشكل عام والقطاع الرياضي بشكل خاص.

كما وشكر أبو سليم مؤسسة ccb، على مساهمتها بتوزيع المستلزمات الرياضية للأطفال والشباب من نادي فياريال الأسباني، متمنياً أن يتواصل التعاون مع المنظومة الرياضية في المستقبل.

وأشاد أبو سليم بالدور الكبير الذي تبذله مؤسسة undp من خلال الإشراف على الأنشطة والمشاريع الرياضية بما يساهم في تطوير البنية التحتية الرياضية.

وتمنى أبو سليم المزيد من التعاون مع الحكومة اليابانية من خلال السفير أوكوبو الذي لا يألوا جهداً في دعم الحركة الرياضية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

وهنأ أبو سليم السفير الياباني بفوز ممثل اليابان في دوري أبطال آسيا، متمنياً له التوفيق في بطولة العالم للأندية.

بدوره اعتبر ممثل  ccb أن مشاركته في توزيع المستلزمات الرياضية للأطفال والشباب في غزة يساهم في تنمية القدرات لديهم.

وأعرب توشيمان عن سعادته الكبيرة للمشاركة في الاحتفال، وتقديم الدعم المقدم من نادي فياريال للشباب والأطفال.

وقدم توشيمان شكره لبرننامج الأمم المتحدة الإنمائي ونادي فياريال الأسباني واتحاد الكرة الفلسطيني على ما يقدمونه من أجل الاهتمام بالشباب والرياضة، مشيراً إلى التزام الحملة اليابانية من أجل أطفال فلسطين لدعم الرياضة الفلسطينية.

بدوره أكد ناصر أن دعم الرياضة أحد الأولويات الهامة التي يسعى برنامج الأمم المتحدة لدعمها والنهوض بها بما يساهم في خدمة الشباب والرياضة.

وقال ناصر إن  الدعم يشمل رعاية البطولات وتنفيذ المشروعات الخاصة بتطوير البنية التحتية الرياضية.

وشكر ناصر الحكومة اليابانية وسفيرها في فلسطين على الدعم الكبير المقدم للشعب الفلسطيني في مختلف المجالات، مثمناً دور ccb ونادي فياريال الأسباني على تقديم المستلزمات الرياضية للشباب والأطفال.

وتطرق ناصر إلى الشراكة الدائمة التي تجمع البرنامج مع اتحاد الكرة في تطوير الحركة الرياضية الفلسطينية، مقدماً شكره لجمعية أطفالنا للصم على احتضانها للاحتفال.

من جهته أعرب السفير الياباني عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في حفل توزيع المستلزمات الرياضية للشباب والأطفال بتبرع من نادي فياريال ومشاركة الحملة اليابانية من أجل أطفال فلسطين.

وقال السفير الياباني إنه يدرك الحاجة الملحة لتقديم الدعم للشباب في غزة في كافة المجالات وأن التبرع المقدم من النادي الأسباني يحدث فرقاً كبيراً في حياة أطفال وشباب غزة.

وأكد السفير الياباني التزام دولة اليابان لتقديم المساعدات لغزة بالتعاون مع المؤسسة الشريكة.

وشمل توزيع المستلزمات الرياضية لنادي خدمات رفح بطل طوكيو 2، جمعية الثقافة والفكر الحر، الأكاديمية الرياضية، اتحاد لجان الرعاية الصحية وجمعية أطفالنا للصم.