صور: كرنفال الفاخورة الرياضي… اختبار تحديد مستوى المشاركين في بطولة السباحة

  • منذ شهرين
حجم الخط

 

غزة-أطلس سبورت

تتواصل لليوم الثالث على التوالي أنشطة برنامج الفاخورة للمنح الدراسية والتمكين ” كرنفال الفاخورة الرياضي 2″ التابع لجمعية إنقاذ المستقبل، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “undp“، وبرعاية مؤسسة التعليم فوق الجميع.

وبمشاركة 40 طالباً أشرف الاتحاد الفلسطيني للسباحة على الاختبارات لتحديد مستوى الطلاب المشاركين في بطولة السباحة والتي ستقام يوم غد الأربعاء في مسبح ” شارم بارك”.

وشملت الاختبارات السباحة الحرة وسباحة الظهر لتحديد مستوى الطلاب المشاركين.

وأشرف على الاختبارات د. محمود شمعة نائب رئيس اتحاد السباحة المركزي، الكابتن محمد عودة عضو الاتحاد ورئيس لجنة سباحة الزعانف، والمدربين أحمد الددح وعماد شمعة والإداري محمد الحلاق.

وقال محمود قشطة المنسق أكاديمي والأنشطة الطلابية في برنامج الفاخورة إن بطولة السباحة تأتي في إطار الأنشطة والفعاليات الرياضية التي ينظمها البرنامج والتي تشمل العديد من البطولات للفتيات والشباب.

وشكر قشطة اتحاد السباحة على جهوده الكبيرة في الإشراف على اختبارات المستوى، ودوره المميز في إقامة البطولة المركزية.

وأكد قشطة أن البرنامج يولى اهتماماً كبيراً برياضة السباحة، منوهاً إلى أنه سيتم تنظيم دورة شاملة للطلاب لتعليم رياضة السباحة وإقامة بطولة مركزية.

بدوره أشاد د. شمعة بالجهود الكبيرة التي يبذلها برنامج الفاخورة في إطار الاهتمام بالشباب من خلال إقامة البطولات الرياضية بشكل عام ورياضة السباحة بشكل خاص.

وأكد د. شمعة أن الاتحاد بلجانه وحكامه ومدربيه جاهز لتقديم كل الإمكانيات من أجل إنجاح البطولة، واستعداده الكامل للإشراف على الدورات التأهيلية والتدريبية.

وأشار د. شمعة إلى أن اختبارات تحديد المستوى كشفت عن وجود عدد من المواهب، داعياً الطلاب إلى الاهتمام برياضة السباحة باعتبارها أحد أهم الرياضات التي تعزيز القدرات والإمكانيات للشاب الرياضي المتكامل.