صور: كأس السلة.. خدمات رفح يقصى المغازي يواجه خدمات البريج في نصف النهائي

  • منذ 4 أسابيع
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

صعد فريق خدمات رفح إلى نصف نهائي كأس العودة لكرة السلة بعد فوزه الكبير والعريض على خدمات المغازي بنتيجة 82/ 68 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد على صالة غزة الرياضي ضمن مباريات دور الثمانية، ليواجه الفريق الرفحي خدمات البريج يوم الأربعاء المقبل على صالة الشهيد أبو يوسف النجار لتحديد أول المتأهلين إلى المباراة النهائية.

انطلقت المباراة سريعة في الربع الأول والتي سيطر عليها الحذر الشديد بين الفريقين واللعب بخطة دفاعية محكمة، لينظر الفريقين مرور أكثر من 3 دقائق قبل أن يبدأ اللاعبين في تسجيل النقاط.

وظهرت نوايا الفريق الرفحي الهجومية منذ البداية في ظل الأداء السريع الذي قدمه خماسي الفريق طه جبر، محمد الهمص، عاصم عدوان ، أحمد صلاح وأحمد عيسي، في المقابل بدأ التوتر على أداء لاعبي المغازي رغم مشاركة القوة الضاربة ممثلة بأحمد عبده، ريان ريان، محمد أبو غزال، معتز خريس ومنذر ريان إلا أن إصرار الفريق الرفحي حسم النتيجة لصالحه بـ 21/19.

البداية القوية للفريق الرفحي استمرت في الربع الثاني في ظل تراجع كبير من لاعبي المغازي الذين تأثروا من السقوط المتكرر بسبب أرضية الصالة، ليقدم أبناء الكابتن حسن إسماعيل عرضاً سلوياً مميزاً زاد من الفارق الكبير في النقاط لصالحه بنتيجة 26/13.

استدرك فريق المغازي الأمر في الربع الثالث وأشرك الكابتن أسامة ريان عدد من اللاعبين بغية إيقاف خطورة الفريق الرفحي الذي حافظ على توازنه وتنوعه في الأداء عبر ثلاثيات المتألق جبر، والخبير وائل تيم والمتألق صلاح والهمص وعدوان وأبو شعر لينتهي لأول مرة لصالح المغازي بنتيجة 18/16.

تواصلت محاولات المغازي للعودة للمباراة وتقليص الفارق إلا أن إصرار لاعبي الفريق الرفحي سيطرت على اللقاء وواصل لاعبيه في تسجيل النقاط فأبدع اللاعبين في ظل انهيار لاعبي المغازي لينتهي لصالح رفح بنتيجة 19/18.

أدار اللقاء الدولي حسين حمدان، باسل كرون، مؤمن الجربة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 الدولي سائد حميد.