صور: دوري جوال السلوى: هزيمة جديدة للبريج أمام الأخضر الرفحي

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

غزة- أطلس سبورت

حقق خدمات رفح مفاجئة من العيار الثقيل، بعد تغلبه على خدمات البريج على ارضه وبين جماهيره بنتيجة 85/76، في اللقاء الذي أقيم على صالة الراحل خلف العجلة، ضمن الجولة السادسة عشر من دوري جوال لكرة السلة.

ورغم تقاسم الفريقان السيطرة على أرباع اللقاء، إلا أن رفح استطاع أن يخرج بانتصار مهم في هذه المباراة، بعد أن جاءت نتائج الأرباع على النحو التالي.

الربع الأول بدأ قوياً، فخدمات رفح يسعى لمواصلة انتصاراته والبريج لتعويض هزيمة المغازي، فكانت المباراة مثيرة تبادل الفريقان فيها السيطرة، وسط أفضلية طفيفة لرفح، الذي فشل في إنهاء الربع لصالحه بعد انتفاض البريج في الدقائق الأخيرة وخطف الربع لصالحه بنتيجة 15/13.

في الربع الثاني دخل البريج كما أنهى الربع الأول، وبدأ قوياً وسيطر على مجريات اللقاء، وسط تراجع غير مبرر من لاعبي رفح، الذين فشلوا في العودة للقاء، لينتهي الربع لصالح البريج بنتيجة 17/13.

الربع الثالث كان مغايراً لاعبي خدمات رفح، بعدما قدموا شوطاً مميزاً، من خلال اعتمادهم على الهجمات المرتدة والضغط الدفاعي الأمامي، وسط تراجع كبير في أداء لاعبي البريج، لينتهي الربع بنتيجة 26/12.

في الربع الرابع اشتعل اللقاء، وحاول البريج بقوة العودة لأجواء اللقاء، رغم فقدان العديد من اللاعبين بعد حصولهم على الخطأ الخامس، وسط محاولة قوية من لاعبي رفح للدفاع بقوة عن تفوقهم بالنتيجة التي نجحوا بالاحتفاظ بها بعد فوزهم بالربع بنتيجة 33/32.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، دولي سعيد ضيا زاده، نضال قفة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي “24 ثانية” مؤمن الجربة.