صور: دوري جوال السلوى.. فوز منطقي للأخضر الرفحي على جمعية الشبان والأمطار توقف لقاء العميد وخدمات الدير

  • منذ 5 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

حقق فريق خدمات رفح فوزاً منطقياً على جمعية الشبان المسيحية في ختام مباريات الجولة ألـ 14 من دوري جوال لكرة السة والتي أقيمت يوم الخميس على صالة غزة الرياضي، وتوقفت مباراة غزة الرياضي وخدمات دير البلح بسبب تسرب مياه الامطار إلى داخل الصالة.

جمعية الشبان (83)- خدمات رفح (110)

واصل فريق خدمات رفح سلسلة انتصاراته نحو التأهل لمرحلة ” البلاي أوف” بعد فوزه المنطقي على فريق جمعية الشبان المسيحية في مباراة سيطر عليها الفريق الرفحي الذي واجه خصماً عنيداً طوال شوطي اللقاء:

وانطلق الربع الأول بسيطرة لفريق الشبان الذي افتتح نجمه عمر حجاج التسجيل، ليسترد الفريق الرفحي السيطرة على أجواء اللقاء ويبدأ نجومه بالتسجيل لينتهي لصالحهم ب، 27/12.

سيطرة الفريق الرفحي تواصلت في الربع الثاني رغم الندية الكبيرة التي ظهر بها فريق الشبان ويتقاسم الفريقين التسجيل بالتناوب إلا أن فريق الخدمات حسم النتيجة لصالحه في اللحظات الأخيرة بنتيجة 22/20.

لم يتغير الحال في الربع الرابع وواصل نجوم رفح التسجيل والتألق في ظل محاولات لاعبي الشبان لتقليص الفارق من خلال اللعب السريع ما بين الفريقين وتسجيل النقاط بسهولة ليحسم الفريق الرفحي النتيجة لصالحه بـ 28/21.

تواصلت الإثارة والندية في الربع الأخير الذي شهد تسجيل عدد كبير من النقاط تقاسمها الفريقين في كل هجمة على سلة الآخر لينتهي لصالح رفح بـ 33/30.

أدار اللقاء: نضال حمد، مروان حمد، نضال قفة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي 24 أحمد زعرب.

غزة الرياضي (47)- خدمات دير البلح (52)

وفي المباراة الثانية قرر حكم المباراة إنهاء المباراة في النصف الأول من الربع الثالث بعد تسرب مياه الأمطار إلى داخل الصالة التي تسببت في إصابة لاعب خدمات دير البلح خميس حميد.

وكانت المباراة التي انطلقت في ربعها الأول بحماس شديد بين الفريقين فبدأ محمد عاشور التسجيل ويرد عليه صالح المبحوح بتسجيل 7 نقاط متتالية، وينجح فريق الدير في السيطرة على اللقاء وينجح في حسم النتيجة بـ 24/19.

استعاد العميد توازنه في الربع الثاني وتألق اللاعبين في تسجيل النقاط والتحكم بأجواء اللقاء ويعيد الفارق لصالحه بنتيجة 17/13.

ومع انطلاق الربع الثالث قرر الحكم سائد حميد إنهاء المباراة بعد تسرب مياه الأمطار إلى داخل الصالة وإصابة أحد لاعبي خدمات دير البلح حيث كانت النتيجة تشير إلى تفوق فريق الدير بنتيجة 52/47.

أدار اللقاء: سائد حميد، باسل كرون، محمد العالول، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي 24 أحمد زعرب.