صور: دوري جوال السلوى… فوزان لخدمات الدير  وجمعية الشبان على شباب البريج وخدمات خان يونس

حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

حقق فريقا خدمات دير البلح وجمعية الشبان المسيحية الفوز على شباب البريج وخدمات خان يونس في افتتاح مباريات الجولة السادسة عشر من دوري جوال السلوى والتي أقيمت يوم الاثنين على صالة المرحوم خلف العجلة والشهيد أبو يوسف النجار.

شباب البريج (58)- خدمات دير البلح (70)

نجح فريق خدمات دير البلح بتجاوز عقبة ملاحقه المباشر على المركز الرابع شباب البريج بنتيجة 70/58.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، حيث نجح خدمات الدير في فرض سيطرته على معظم أرباع اللقاء التي جاءت نتائجها على النحو التالي.

الربع الأول بدأ مثيراً بين الفريقين اللذان يرغبان بحصد الفوز، فكانت المباراة قوية وتبادل الفريقين السيطرة على أجواء المباراة، فكانت نتيجة التعادل حاضرة في أغلب أوقات الربع الأول، ومع اقتراب النهاية بدأ خدمات الدير التحرك ونجح لاعبوه بحسم النتيجة لصالحهم مع نهاية الربع ب 19/14.

في الربع الثاني واصل الفريقان تبادل السيطرة على أجواء اللقاء، وسط أفضلية طفيفة للبريج الذي حاول لاعبوه الرجوع إلى أجواء اللقاء وتعديل النتيجة، من خلال استخدام الاختراق من العمق، واللعب على الدفاع المتقدم، لينجح البريج في حسم الربع لصالحه بنتيجة 17/13.

الربع الثالث كان كسابقيه، لكن مع تفوق ملحوظ لأبناء خدمات الدير الذين استطاعوا التفوق أكثر من مرة في الربع، وسط محاولة قوية من أبناء البريج العودة للقاء، إلا أن خبرة ومهارة لاعبي الدير كانت الأبرز لتحسم الربع الثالث بنتيجة 19/15.

الربع الرابع كان مثيراً بين الفريقين، خاصة من شباب البريج الذي حاول العودة إلى أجواء اللقاء، من خلال اعتمادهم على الدفاع الأمامي والاختراقات من العمق، وسط محاولات قوية من لاعبي الدير لإيقاف خطورة لاعبي البريج الذين فشولا في إنهاء أغلب الهجمات، ليستثمر الدير الفرصة ويحقق الفوز في الربع بنتيجة 19/12.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، أحمد القاضي، محمد العالول، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي “24 ثانية” مؤمن الجربة.

خدمات خان يونس (73)- جمعية الشبان (82)

وفي اللقاء الثاني فاز فريق جمعية الشبان على خدمات خان يونس بنتيجة 82/73، حيث جاءت نتائج الأرباع على النحو التالي:

الربع الأول: 20/13 للشبان

الربع الثاني: 17/12 للشبان

الربع الثالث: 24/21 لخان يونس

الربع الرابع: 24/24 لكلا الفريقين

82/73 للجمعية                      

أدار اللقاء: باسل كرون، مروان حمد، تامر قشطة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي 24 أحمد زعرب.