صور: دوري جوال السلوى.. المغازى يثأر لنفسه ويقترب من التأهل لنهائي البلاي أوف

  • منذ 9 شهور
حجم الخط

غزة-مصطفي صيام

حقق فريق خدمات المغازى فوزاً مثيراً ومستحقاً على خدمات رفح بنتيجة 99/84  في أولى مباريات الفريقين بنصف نهائي البلاي أوف والتي أقيمت يوم الجمعة على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة، ويحتاج المغازى لتجديد فوزه على الأخضر الرفحي في اللقاء الثاني الذي سيقام يوم الأربعاء على صالة الشهيد أبو يوسف النجار للتأهل إلى النهائي.

انطلقت المباراة في ربعها الأول سريعة ومثيرة والتي بسط فيها الأخضر الرفحي سيطرته المطلقة على مجريات اللعب بعد أن افتتح محمد الهمص التسجيل لرفح تبعه طه جبر برمية ثلاثية وزميله عمار قشطة بثنائية، في المقابل افتقد المغازي توازنه بشكل كامل واكتفى بمشاهدة لاعبي رفح في تسجيل النقاط تباعاً في سلته.

ومع مرور الوقت أدرك المغازى خطورة الأمر وبدأ بترتيب أوراقه ليبدأ كامل مصلح في التسجيل قبل أن يبادله زميله موسي موسي الأمر نفسه، ويحاول محمد أبو غزال وأحمد عبده العودة إلى اللقاء والتي جاءت متأخرة لينتهي لصالح رفح بنتيجة 33/18.

صحوة الأخضر ارفحي لم تدم طويلاً وتراجعت بشكل نسبي في الربع الثاني رغم البداية المميزة في الربع الثاني، ليبدأ المغازى انتفاضته السلوية في ظل الهجمات المتتالية التي قادها الثنائي أبو غزال وريان ريان عبر الهجمات المتنوعة سواء بالاختراق أو الرميات الثلاثية والدفاع المحكم من قبل العملاق موسي موسي ليحسم المغازي النتيجة لصالحه بـ 24/15.

عاد الأخضر الرفحي بقوة في الربع الثالث بتسجيل عمار قشطة 4 نقاط، وأكملها زميله طه جبر بثلاثية متقنة الأمر الذي لم يستغله لاعبي رفح بعد أن تمكن المغازى من استلام زمام المبادرة ليبدأ مسلسل تسجيل النقاط في سلة الأخضر الرفحي الذي فشل الأخير في تسجيل النقاط لأكثر من 5 دقائق كاملة لينتهي لصالح المغازي بنتيجة 30/18.

تواصلت الإثارة بين الفريقين في الربع الرابعد بعد عودة الاخضر الرفحي برميتين ثلاثيتين أعادت الأمور إلى نقطة البداية بين الفريقين، ليعود المغازى مجدداً إلى التألق من أجل حسم الامور لصالحه والتي انتهت بـ 27/18.

أدار اللقاء: سعيد ضيا زادرة، مروان حمد، مؤمن الجربة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف الزاملي، ميقاتي 24 أحمد زعرب.

 

 


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات